رياضة

تدرب على فترتين أمس.. الهلال يناور بقوة لدوري الأبطال

واصل فريق الهلال تحضيراته للموسم الجديد ولمواجهة سانت جورج الاثيوبي في سبتمبر المقبل، ضمن مباريات الدور التمهيدي لأبطال إفريقيا، وقد أجرى الفريق صباح ومساء أمس تدريبين على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين في المعسكر بمن فيهم المدافع الانغولي فيكتور فيدينهو الذي وصل فجر أمس وأشرف عليه مدرب الأحمال الذي وصل فجر أمس برفقة مدرب الحراس، وكان التركيز كبيراً على رفع معدل اللياقة البدنية.. وأجرى الفريق تدريبه الثاني في السابعة مساء أمس واصل فيها المدرب عمله البدني.

ومن جانبه أعلن مدير الكرة بنادي الهلال، عبد المهيمن الأمين، عن خطوة مرتقبة خلال الأيام المقبلة، للتنسيق بشأن دخول الجماهير للتدريبات، بمشاورة الطاقم الفني، جاء ذلك في أعقاب القرار الصادر، أمس الثلاثاء، بحرمان الجماهير من دخول التدريبات واغلاقها.

وأوضح عبد المهيمن الأمين أنّ قرار اغلاق التدريبات يجيئ لتهيئة الأجواء للطاقم الفني من أجلّ طرح خططه، وحتى يتمكّن اللاعبون من استيعابها بالشكل الأمثل، وكشف عبد المهيمن عن أنّ دائرة الكرة ستقوم بتنسيق أيام للدخول الجماهيري بمشاورة الطاقم الفني. وأضاف: نشدّد على أهمية حصول الفريق على دفعات معنوية خلال فترة الإعداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى