رياضة

المريخ يتطلع إلى تكرار (سيناريو) الإنتصار أمام (تشرين) السوري

يأمل المريخ عندما يواجه (تشرين) السوري ضمن إياب الدور الأول، تحقيق الفوز مرةً أخرى وتكرار (سيناريو) الذهاب من أجل العبور إلى الدور المقبل من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وكان المريخ قد فاز على (تشرين) السوري ذهاباً، بهدفين مقابل، ليقطع نصف المشوار إلى المرحلة المقبلة، لكنه سيكون أمام إختبار صعب لتجاوزه وهو المحافظة على نتيجة اللقاء السابق.

وخاض(الأحمر الوهاج) مواجهة صعبة في لقاء الذهاب، وتمكن من قلب الطاولة على (تشرين) بعدما كان متأخراً بهدف، قبل أن يعود من بعيد ويحرز هدفين، ليكون في أفضلية نموذجية قبل لقاء الذهاب.

وأكمل المريخ الاستعدادات لمواجهة اليوم بآداء تدريبات متواصلة تحت إشراف الطاقم الفني البرازيلي هيرون ريكاردو، نفذّ فيه برنامجه للمواجهة.

ويدخل الأحمر مواجهة اليوم بفرصتي الفوز أو التعادل، بعد الفوز في الذهاب بهدفين مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفني للمريخ بقيادة ريكاردو، توليفة تضم كل من محمد المصطفى، أليكس دا سيلفا، مصطفى كرشوم، حمزة داؤود، بخيت خميس، سيرجيو رافائيل، محمد التكت، ماتيوس كوتيلو، رمضان عجب، الجزولي نوح، باولو سيرجيو.

ولن تكون مهمة المريخ سهلة في لقاء اليوم، لجهة أن المنافس قوي وأكثر جاهزية ويملك أسلحة هجومة نموذجية، أبرزها أحمد المنجد.

وفي المقابل، يدخل (تشرين) السوري مواجهة اليوم وعينه من أجل الفرصة التأهل إلى الدور المقبل، ويؤمن الفريق بأن بطاقة العبور إلى الدور المقبل ما زالت متاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى