رياضة

أبوجيبين يقف علي سير العمل في استاد المريخ

قال السيد ايمن ابوجيبين رئيس نادي المريخ إن زيارته مساء الاربعاء للاستاد كانت من أجل الوقوف على سير العمل في الاستاد مؤكداً أن لجنة المنشآت بالنادي تقوم بعمل كبير من أجل اعادة الاستاد للعمل وحتى يخوض المريخ مبارياته المقبلة على الملعب في أقرب وقت ممكن.

وكشف ابوجيبين أنه ومن خلال الزيارة تعرف على الكثير من التفاصيل التي تتعلق بسير العمل في أرضية الملعب التي تتطلب مجهوداً خاصاً من ووعد باستجلاب مواد من الخارج مبينا أن اصلاح ارضية الاستاد  بالوضعية الهندسية  الجديدة عملية معقدة وتحتاج إلى وقت كافٍ وتنفيذ دقيق.

ودعا ابوجيبين الجميع في المريخ إلى الصبر على العمل في الملعب مؤكدا انهم في مجلس الإدارة مع المسؤولين في لجنة المنشآت سيبذلون اقصى ما عندهم حتى يعود المريخ إلى ملعبه في اسرع فرصة.

وكانت لجنة المنشآت وشركة محمد بابكر للمقاولات الهندسية وقّعا على عقد تأهيل مرافق القلعة الحمراء والمُدرّجات ومدخل الطوارئ وحمّامات الجمهور.

وطالب أيمن مبارك بضرورة مُضاعفة الجهد في تنفيذ الأعمال الهندسية وعمليات الصيانة، وأكد القائمون على الأمر، حرصهم على إنجاز المهمة قبل الموعد المضروب.

الجدير بالذكر أن الباشمهندس محمد بابكر، المدير العام لشركة المقاولات المنفذة لعمليات التأهيل والصيانة بالإستاد، أكد أن العمل سينتهي بعد (80) يوماً

زر الذهاب إلى الأعلى