رياضة

برنامج ضاغط في انتظار الهلال بالممتاز

اصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم مساء الاربعاء برنامج المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز وأكدت على أن الموسم سيقفل بلقاء القمة الذي سيقام في الثامن والعشرين من مايو المقبل مما يؤكد أن الهلال سيجد نفسه أمام برنامج ضاغط بعد عودته من البحرين التي غادر لها مساء أمس الاول لمواجهة المنامة يوم الاثنين المقبل في إياب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأمر الذي سيجعل الكونغولي فلوران ابينيجي  المدير الفني للهلال نفسه مجبراً من أجل العمل بنظام المداورة الذي اعتمد عليه في النصف الأول من الموسم من أجل تفادي عملية ارهاق لاعبيه خاصة وأن الهلال سيؤدي 6 مباريات خارج العاصمة وسيلعب 15 مباراة في الفترة ما بين 14 ابريل الحالي وحتى الثامن والعشرين من مايو المقبل ويسعى الفريق إلى تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد أن فاز به في آخر موسمين ويجلس الآن على الصدارة برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن نده المريخ.

وسيجد الهلال بعد العودة من البحرين نفسه أمام برنامج ضاغط بعد أن تأجيل ست مباريات بسبب مشاركته بمباريات مجموعاتت دوري أبطال أفريقيا.

وسيبدأ الهلال السباق يوم 14 ابريل المقبل أي بعد عودته من البحرين حيث يستقبل فريق الشرطة القضارف، ومن ثم يستقبل في السادس عشر من ذات الشهر فريق ود نوباوي ام مدرمان وبعده يستضيف الأهلي مروي يوم 19 ابريل وهي من المباريات المؤجلة.

وبعد هذه المباريات الثلاث التي تقام على ملعب الجوهرة الزرقاء يغادر الهلال إلى بورتسودان لمواجهة حي العرب وهلال الساحل يومي 24 و26 إبريل وهذا يعني أن الفريق سيقضي عطلة عيد الفطر المبارك ببورتسودان.

ويعود للخرطوم لمواجهة مضيفه حي الوادي نيالا يوم 29 ابريل ومن ثم يتوجه إلى مدينة كوستي لملاقاة الرابطة يوم 2 مايو وبعدها يؤدي الهلال ثلاث مباريات على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان أمام الأهلي شندي والفلاح عطبرة و توتي في أيام 5 و7 و10 مايو على أن يغادر إلى غرب السودان لمواجهة حيدوب النهود في الثالث عشر من مايو وهلال الفاشر في السادس عشر منه. ويعود الهلال إلى العاصمة لاستقبال ضيفه الأهلي الخرطوم يوم 20 مايو في مباراة ثأرية ويوم 23 مايو يستقبل فريق كوبر البحراوي ويختتم المشوار بمنازلة المريخ في الثامن والعشرين من  مايو في ختام الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى