رياضة

الغموض يكتنف مصير هوية رئيس بعثة المريخ إلى السعودية

أكَّدتْ تقارير إعلامية أنَّ الغموض بات يكتنف مصير هوية رئيس بعثة المريخ إلى المملكة العربية السعودية، لمواجهة تشرين السوري في البطولة العربية.

وحسب المعلومات فإنَّ الاتجاه السائد لدى مقربين من رئيس النادي وأبرزهم نائب الرئيس للقطاع الرياضي “أسامة عبد الجليل”، إلى جانب نائبه “منير نبيل متا” بأن يواصل الأخير قيادته للبعثة الحمراء بشكل مباشر إلى السعودية، بالرغم من القرار السابق القاضي بترؤس عضو المجلس متوكل أحمد علي لبعثة السعودية.

وأشارت المصادر إلى أنَّ الخلافات داخل مجلس المريخ بين عدد من الأعضاء ونائب الرئيس أسامة عبد الجليل وصلت لطريق مسدود بسبب تمدد الأخير، وتضارب الاختصاصات بالإضافة إلى رفضه لإشراك أعضاء المجلس في العديد من الملفات ذات الصلة بالعمل الإداري بالنادي.

وحسبما أورد موقع (خبر) أنه تمت الإطاحة بمتوكل أحمد علي من رئاسة بعثة المريخ إلى السعودية بالرغم من إخطار الرجل سابقاً، بالاستعداد للمهمة، إلا أن تحركات نائب الرئيس أسامة عبد الجليل نجحت في عرقلة سفر زميله بالمجلس متوكل.

يذكر أن منير نبيل ترأس جميع البعثات الخارجية للمريخ في الفترة الماضية حيث غادر رئيساً لبعثة المعسكر الإعدادي بالقاهرة، قبل أن يعود ويترأس بعثة تونس لمواجهة الترجي ومنها إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد. ومؤخراً عاد إلى مصر لمواجهة الزمالك مما جعله ينال مرتبة العضو (الأكثر سفراً).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى