رياضة

ريكاردو: لا نستحق الخسارة أمام الزمالك

أكد البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للمريخ، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام الزمالك، مشيراً إلى أن “الأبيض” سجل هدفين من تسلل.

وفاز الزمالك على المريخ (4-3)، مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال ريكاردو، في مؤتمر صحفي: المباراة كانت مفتوحة من الفريقين، لعبنا من أجل تسجيل الأهداف، تقبلنا هدفين في البداية، لكننا نجحنا في العودة”.

وأضاف: أهدرنا العديد من الفرص، ولم نستحق الخسارة أمام الزمالك، افتقدنا ثنائي قلب الدفاع حمزة وكرشوم بسبب الإصابة مع المنتخب”.

وختم: تسجيل 3 أهداف خارج الأرض أمر جيد، الزمالك سجل هدفين من تسلل، وأمامنا مهمة جديدة بمدينة جدة في كأس الملك سلمان، علينا التركيز عليها بشكل أكبر.

ومن جانبه أبدى أحمد عبد المقصود، المدير الفني للزمالك، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على المريخ دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد المقصود في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “نادي الزمالك يلعب دائماً لتحقيق الفوز، وكنا في حاجة للمكسب في لقاء اليوم سواء للجماهير أو اللاعيبن لاستعادة الثقة”.

وأضاف: “تمكنا في العودة بالنتيجة بعد التأخر ب3 أهداف، والتغييرات صنعت الفارق، كما أن عبد الله محمد الناشئ مواليد 2003، نجح في صناعة الهدف الرابع.

وتابع عبد المقصود: غيرنا خطة اللعب أكثر من مرة خلال المباراة وفقاً لمجريات الأمور في اللقاء.

وخرج الزمالك من مرحلة المجموعات للموسم الثالث على التوالي، حيث إن الأبيض لم يفز بلقب دوري الأبطال (حققه 5 مرات) منذ عام 2002، ليواصل ابتعاده عن اللقب الإفريقي.

 وودع المريخ والزمالك دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، بينما تأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى