رياضة

الهلال ضيفاً على القطن الكاميروني

يحل الهلال عند السادسة من مساء اليوم الجمعة، ضيفاً على القطن الكاميروني بمعقله في مدينة (غاروا)، في إفتتاح الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، ويخطط بطل السودان للفوز وحصد النقاط كاملة، لتعزيز حظوظه في التأهل لدور الثمانية، بعد فوزه الثمين على المرشح الأبرز في هذه المجموعة الأولى الأهلي المصري .

موقف الفريقين

يدخل الهلال اللقاء وفي رصيده (3) نقاط، من مباراتين، خسر في الجولة الأولى أمام مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي (0/ 1)، وكسب مباراته الثانية بأم درمان أمام الأهلي المصري (1/0) سجله محترفه الكونغولي مكابي ليليبو، ويحتل الفريق المركز الثاني .

القطن الكاميروني يحتل المركز الأخير (بدون رصيد) من مباراة واحدة، تأجلت مباراة الفريق في الجولة الأولى أمام ضيفه الأهلي المصري، وخسر في الجولة الثانية أمام ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي (1/ 3) .

قائمة الهلال للمباراة

في حراسة المرمى: أبو عشرين، فوفانا، اسحق آدم .

الدفاع: عثماني ضيوف، محمد أحمد أرنق، الطيب عبدالرازق، أحمد يحيى، إبراهيم ايمورو، أطهر الطاهر، فارس عبدالله، موفق صديق .

الوسط: والي الدين خضر، أبوعاقلة عبدالله، ديفيد أباغنا، محمد المنذر، عماد الصيني، عبدالرؤوف، عبدول أجاجون .

الهجوم: لامين جارجو، ليليبو مكابي، وليد الشعلة، جون مانو، محمد عبدالرحمن، أنس سعيد، ياسر مزمل .

أفضلية القطن

يتفوق القطن على الهلال في المواجهات التي جمعت الطرفين في المسابقات الأفريقية، وإلتقى الطرفان (4) مرات في دوري أبطال أفريقيا، فاز القطن في مباراتين مقابل فوز واحد للأزرق، وإنتهت مباراة واحدة بالتعادل، وسجل الفريق الكاميروني (4) أهداف الهلال (3) .

ملعب المباراة

إختار نادي القطن الكاميروني ملعب (رومدي أدجيا)، بمعقله في مدينة (غاروا) لمواجهة الهلال، وملعب رومدي أدجيا، الذي يرجع اسمه إلى المنطقة التي تحمل نفس الاسم والتي تقع على بعد (3) كيلومترات من وسط المدينة، معقلًاً لنادي القطن، وتم إعادة تصميم الاستاد الذي يتسع لـ (25000) مقعداً والذي تم بناؤه عام 1978م بالكامل، ويتألق ملعب رومدي أدجيا الآن بالأضواء الخضراء مع العشب الطبيعي .

طاقم التحكيم

يدير لقاء الهلال ومضيفه القطن طاقم تحكيم تونسي بقيادة محرز المالكي في الوسط، يامن ملولشي مساعداً أول، فوزي جريدي مساعداً ثانياً ونعيم حسني حكماً رابعاً .

ترتيب المجموعة الثانية

صن داونز الجنوب أفريقي (6) نقاط ـ الهلال (3) نقاط ـ الأهلي المصري (بدون رصيد) ـ القطن الكاميروني (بدون رصيد) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى