رياضة

رئيس المريخ يطالب بتقديم نموذج إداري فريد

دعا رئيس لجنة تسيير المريخ حازم مصطفى، إلى العمل بروح الجماعة وتغليب مصلحة النادي، وتقديم نموذج رائع في إدارة الأندية الرياضية.

وأمنت اللجنة المريخ على أن تكون لجنة التسيير حاضرة في كل القضايا الملحة، بحيث لا تتوقف على الإجتماعات الراتبة وإنما تواصل إنعقاد إجتماعاتها لإنجاز الملفات المهمة بإجتماعات طارئة وفوق العادة.

وتم إجازة المشروعات الواردة في الاتفاق الموقع بين نادي المريخ ومجموعة (جياد) للتنمية الصناعية.

وأمن الإجتماع على الترتيبات لإعداد الفريق الرديف وتسمية رئيس لقطاع المراحل السنية، وكلف الإجتماع الكابتن عادل أبوجريشة نائب الرئيس للشؤون الرياضية بحكم مسؤوليته بتكملة كافة الإجراءات المتعلقة بالأمر.

وشكل الإجتماع لجنة برئاسة النائب الأول للرئيس ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية والمدير العام لحسم ملفات النادي مع كافة الجهات ذات الصلة والتنسيق مع لجنة الإنتخابات في الترتيبات المتعلقة بمهام لجنة التسيير وإنعقاد الجمعية العمومية والتدابيرالزمنية.

وقرر الإجتماع مراقبة الأوضاع في دولة إثيوبيا الشقيقة مع وضع استاد الأبيض خياراً إحتياطياً لإقامة مباراة الإياب في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا أمام أرتا سولار الجيبوتي.

واستمع الإجتماع إلى تقرير من المدير العام عن التحضيرات الجارية لفتح باب العضوية في النادي، وإطمان على الترتيبات الجارية من لجنة العضوية للبدء في سجل العضوية في الوقت المحدد من قبل لجنة العضوية.

استمع الإجتماع إلى تقرير من النائب الأول للرئيس حول المنشآت والأنشطة الجارية في أعمال الاستاد والمرافق المصاحبة وملاحظات رئيس لجنة التراخيص بـ(الكاف) الموزمبيقي محمد سيدات عند زيارته للاستاد، وتداول المجتمعون من لجنة التسيير حول (النجيل الهجين) وصلاحيته للأجواء السودانية وإمكانية النظر في (النجيل الطبيعي) بحكم التجربة السابقة في الاستاد واستصحاب ملاحظات تقرير رئيس لجنة التراخيص بـ(الكاف)، وقرر الإجتماع إعادة تشكيل اللجنة الإدارية للاستاد على أن يكون محمد سيدأحمد النائب الأول للرئيس، رئيساً للجنة، والجيلي أبوشامة نائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار نائباً لرئيس اللجنة، وعضوية سليمان اللابي ومرتضى بتري وحسن إدريس ومحمد الفاتح المقبول، واسندت للجنة بالإضافة إلى مهامها مراجعة أمر صلاحية (النجيل الهجين) والتقرير حوله بعد استشارة جهات الإختصاص وأهل الخبرة الفنية في ذلك، كما تتولى اللجنة مهام (نفرة الاقطاب) ويكون مسؤولاً عنه عضو المجلس مرتضى بتري في إطار عمل اللجنة.

ووجه الإجتماع أن يتولى نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية والإشراف والمتابعة لكافة اللجان القانونية التي أسندت إليها مهام قانونية وترتيب عملها وتوجيهها بحكم الإختصاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى