أخبار

بسبب شائعة فيديوهات “فاضحة”.. حركة “مناوي” تحذر

الخرطوم: صوت السودان

أبدت حركة جيش تحرير السودان جناح القائد مني اركو مناوي، جاهزيتها والقدرة على التصدي الحازم بكافة الوسائل القانونية المشروعة، في مواجهة ما سمتها بالحملة التي تستهدف قائدها مناوي.

وأشار بيان الحركة، إلى محاولات لهدم جهود الحركة وقطع الطريق أمام مساعيها في تحقيق السلام، بالهجوم المتكرر على القائد مناوي، لافتةً إلى أن فيديوهات فاضحة مفبركة يتم نشرها وتعبر عن خوائهم الفكري وانحطاطهم الأخلاقي.

ونوهت الحركة إلى أنها ظلت ترصد بعض الجهات المعروفة تقوم بتمويل حملات مسعورة ومنظمة لاستهداف الحركة ورئيسها لاثنائه عن القيام بدوره الطليعي في تحقيق الأمن و السلام لإقليم دارفور خاصة و السودان عامة واعادة الحركة لمربع الحرب لصالح اجندات ذاتية ضيقةطبقاً لـ”مورنينغ نيوز”.

وقالت الحركة: “ان صناعة السلام خيار استراتيجي للحركة و لن تفلح اية محاولة او جهة في زعزعة ذلك الخيار”، فيما حذرت الحركة من المحاولات المستمرة للنيل من رئيس الحركة عبر الفيديوهات و المواد الإعلامية المفبركة التي تعبر عن خوائهم الفكري و إنحطاطهم الأخلاقي ، مشيرةً إلى أنها محاولات يائسة للنيل من العملية السياسية السلمية في السودان.

وقالت الحركة: ان عودة السودان للحروب الأهلية العبثية يمثل هدف استراتيجي لأنصار السودان القديم و سيطرة المركز على الهامش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى