رياضة

الهلال يحدد موعد مباراة العودة أمام سان جورج

حدد نادي الهلال السوداني، مساء الاثنين، موعد ومكان مباراة العودة أمام فريق سان جورج الإثيوبي بالدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 وأوضح النادي الأزرق على صفحته بفيسبوك أنه حدد رسميا تاريخ 18 سبتمبر المقبل الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، موعداً لمواجهة سان جورج الإثيوبي في مباراة العودة، باستاد الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان.

 ومن جانبه، حدد نادي سان جورج الإثيوبي تاريخ 9 سبتمبر موعدا لمباراة الذهاب أمام الهلال.

 ويخوض فريق الهلال معسكرا داخليا بالسودان ستتخلله 4 مباريات ودية أولها أمام فريق أشانتي كوتوكو الغاني التي من المفترض ان تكون قد اقيمت مساء أمس الثلاثاء، وبعد إكمال المباريات الودية سيغادر الهلال إلى إثيوبيا لمواجهة سان جورج.

إلى ذلك أعلن نادي الهلال عبر مكتبه الاعلامي أن الفريق الأول لكرة القدم سيواجه سيمبا التنزاني يوم 31 اغسطس الجاري على ملعب الجوهرة الزرقاء في المباراة الودية الثانية في الوقت الذي أكد فيه سيمبا التنزاني وصوله للخرطوم في السادس والعشرين من الشهر الحالي حيث يواجه الاشانتي كوتوكو الغاني ودياً يوم 28 أغسطس حيث تستعد الفرق الثلاثة لمباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا ويحل الاشانتي وسيمبا تحت ضيافة نادي الهلال الذي تكفل بكل نفقات إقامتهما في الخرطوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى