رياضة

مساعد فلوران يرصد سانت جورج الاثيوبي

يعمل الفرنسي حميد بريميل، المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الهلال، على إنهاء ارتباطاته في دولة قطر، للتوجه إلى الخرطوم واللحاق سريعاً بإعداد فريق الهلال الذي انطلق منذ 15 أغسطس الجاري.

وكان المدرب فلوران إيبينجي، قد أعلن استعانته بالفرنسي من أصول مغربية حميد بريميل، ليعمل معه  مدربا مساعدا ضمن الإطار الفني للفريق الأزرق.

هذا .. وقد أشار موقع (سودافووت) أمس أن فلوران اسند بعض المهام الفنيّة لـ(بريميل) ريثما يلتحق بالفريق في الخرطوم، ويباشر مهامه رسميًا على أرض الملعب.

وبحسب المتابعات فقد انخرط “مساعد إيبينجي” في رصد وتحليل عدة مباريات لفريق سان جورج الإثيوبي، منافس الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

ويملك حميد تأهيلًا أكاديميًا عاليًا من الإتحادين الأوروبي والآسيوي، فضلًا عن عدة دورات في تحليل الأداء وتصميم التدريبات الخاصة لمواجهة المنافسين من النواحي الدفاعية والهجومية.

ويعمل “مساعد إيبينجي” على دراسة وتحليل آخر مباراة خاضها فريق “سان جورج” الإثيوبي، وكانت يوم “8” أغسطس الجاري أمام “سيمبا” التنزاني في “دار السلام” وخسرها الفريق الإثيوبي بهدفين دون رد.

وتشمل المهمة الاستكشافية أيضًا مراجعة وتحليل آخر مباريات خاضها “سان جورج” في الدوري المحلي والذي اختتمت فعالياته مطلع يوليو الماضي.

وتقوم شبكة “سوبر سبورت” التلفزيونية واسعة الانتشار ببث مباريات الدوري الإثيوبي، ما يسهّل الحصول على تسجيلات بجودة عالية لمباريات “سان جورج” في البطولة المحليّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى