اقتصاد

مناع يتهم ووزارة المالية تنفي صحة خطاب يخص كتيبة البراء ابن مالك

الخرططوم- صوت السودان
اتهم صلاح مناع القيادي بقوى الحرية والتغيير، وزارة المالية بتخصيص 270 مليون جنيه لكفالة شهداء اسر كتيبة البراء ابن مالك.
وقال مناع في تغريدة على منصة إكس مرفقا صورة من قرار نسب للمالية قال: المتاسلمين تاجروا بالدين والجهاد فكان انفصال الجنوب واليوم باسم الكرامة تم تدمير الوطن الي اشلاء بعد ان تم تشريد ٦ ملايين واكثر من ٢٠ مليون اصبحوا تحت تهديد المجاعة والحرب العبثية مستمرة من اجل كرسي السلطة الذي انكسر والقصر الذي تهدم”.

إلى ذلك نفى أحمد محمود المستشار الاعلامي لوزير المالية و التخطيط الإقتصادي، ما تم تداوله حول توجيهات وزير المالية دكتور جبريل إبراهيم للموانئ البحرية تخصيص 270 مليون جنيه الكفالة إسراء شهداء كتيبة البراء بن مالك.

وقال المستشار الاعلامي لوزير المالية احمد محمود ان الخطاب المتداول مزيف و هذه ليست المرة الأولى و لا الأخية التي يتم فيها فبركة خطاب لوزير المالية ، على حد تعبيره.
ونوه إلى أن مجموعات درجت على مهاجمة وزارة المالية بصورة يومية لأغراض موجهة عبر حملة تستهدف الوزير و كل ما له علاقة بالوزارة و حبك القصص و الحكايات .

وأشار محمود إلى أن إعلام وزارة المالية و التخطيط الإقتصادي يرصد ما يدور عبر وسائل التواصل الإجتماعي و يذكر دوماً أن صفحة الوزارة الرسمية و ناطقها الرسمي و المستشار الاعلامي لوزير المالية هي الجهات المختصة للتواصل مع جهات الإعلام المُختلفة.
واكد محمود انه لا يوجد أي توجيه من الرئيس لجبريل ابراهيم وزير المالية لدفع مبالغ ماليه للجهة المذكورة في الخطاب المُزوّر عبر مدير هيئة الموانئ المالية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى