أخبار

تهديدات أمريكية جديدة تجاه السودان

رصد- صوت السودان
هددت السفيرة ليندا توماس غرينفيلد، ممثلة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، بماسبة من يقوض السلام في السودان، وقال: “لا تخطئوا من يقوض السلام والانتقال الديمقراطي في السودان سيحاسبون.

واتخذت وزارة الخارجية خطوات هذا الأسبوع لفرض قيود على التأشيرة على الأفراد الذين يُعتقد أنهم مسؤولون أو متواطئون في الجهود السابقة والحالية لتقويض التحول الديمقراطي في السودان. ويشمل ذلك الإسلاميين السودانيين والمسؤولين في نظام البشير السابق، بالإضافة إلى الأفراد الآخرين الذين يعملون على قمع حقوق الإنسان والحريات الأساسية أو يشاركون في أعمال أخرى تقوض تطلعات السودان إلى الديمقراطية. وسنواصل محاسبة أولئك الذين يقوضون السلام والتحول الديمقراطي في السودان.

تم اتخاذ خطوات وزارة الخارجية لفرض قيود على التأشيرات وفقًا للمادة 212 (أ) (3) (ج) من قانون الهجرة والجنسية، بموجب السياسة التي وافق عليها الوزير بلينكن في عام 2022 لاستهداف الأفراد المسؤولين أو المتواطئين في تقويض الديمقراطية في السودان. انتقال. تم اتخاذ تصنيفات وزارة الخزانة بموجب الأمر التنفيذي رقم 14098، الذي يستهدف الأشخاص الذين يزعزعون استقرار السودان ويقوضون هدف التحول الديمقراطي. لمزيد من المعلومات حول هذه التصنيفات، راجع البيان الصحفي لوزارة الخزانة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى