رياضة

الهلال يفرض الحظر الإعلامي على المدرب واللاعبين

واصل فريق الهلال تحضيراته على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس بالقاهرة في إطار تحضيراته لمواجهة مضيفه الأهلي المصري مساء السبت في الجولة  الأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا وقد أجرى الأزرق مساء أمس تدريباً على ملعب استاد القاهرة الدولي بمشاركة كل اللاعبين عدا المهاجم الكونغولي ليليبو مكابي الذي وصل أمس للقاهرة قادماً من موريتانيا بعد أن شارك مع منتخب بلاده في مباراته ضد موريتانيا، وقد ركز المدرب الكونغولي فلوران ابينجي على الجوانب البدنية والتكتيكية وسط روح معنوية عالية من قبل اللاعبين الذين تدربوا بكل جدية وحماس، وسيؤدي الفريق في التاسعة من مساء اليوم تدريبه الرئيسي على ملعب الدفاع الجوي بمشاركة كل اللاعبين يختبر فيه الجهاز الفني الاستراتيجية التي يلعب بها المباراة على أن يختتم مساء غد الجمعة مناوراته على ذات الملعب.

إلى ذلك اصدر الدكتور حسن علي عيسى رئيس بعثة الهلال إلى القاهرة قراراً وجه فيه دائرة الكرة والجهاز الفني واللاعبين بعدم الحديث لأي وسيلة اعلامية قبل مباراة السبت وقد التزم الجميع بالقرار الذي أصبح حيز التنفيذ.

وقد حرص نادي الهلال على طمأنة جماهيره بسلامة وصول البعثة إلى القاهرة، الثلاثاء، لمواجهة الأهلي المصري الحاسمة يوم السبت المقبل، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 وأشاد الدكتور حسن علي عيسى الأمين العام لنادي الهلال، رئيس بعثة الفريق، بموقف السفارة السودانية في مصر، وكذلك النادي الأهلي على حسن الاستقبال بوفد رفيع ترأسه سمير عدلي المدير الإداري بالقلعة الحمراء.

 كما ثمن أمين عام الهلال دور الجماهير الزرقاء التي توافدت بكثافة وقدمت دفعة معنوية كبيرة لأفراد البعثة، مشيدا بدور اللجنة التي نظمت الاستقبال الذي وصفه بالأنيق.

 ووجه الهلال الشكر لإدارة مطار القاهرة على تعاملها الجيد مع البعثة، معربا عن تفاؤله بالعودة لأم درمان ببطاقة التأهل للدور المقبل.

 ويحتل الهلال وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام الأهلي الثالث.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت بينهما في أم درمان انتهت بفوز الهلال 1-0.

ويكفي الهلال التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف، بشرط نجاحه في هز شباك الأهلي فيما يحتاج بطل مصر الفوز 1/0 من أجل الصعود لدور الثمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى