رياضة

عمر النقي ينتقد تأجيل مباراة الهلال والأهلي شندي

هاجم لاعب الهلال السابق عمر النقي، خطوة لجنة المسابقات بتأجيل مباراة الهلال والأهلي شندي في الدوري الممتاز، وتحويلها من تنافسية إلى ودية يوم غدٍ الخميس، موضحاً أن الأزرق تنتظره مباراة أفريقية حاسمة أمام الأهلي المصري، تتطلب آداء مباراة قوية في الممتاز، مؤكداً أن اللعب الودي يختلف عن الرسمي، مشيراً إلى أن التجربة أمام الأهلي لن تفيد الهلال فنياً .

وواصل النقي حديثه الإذاعي الذي رصدته (الانتباهة) قائلاً: مباراة أهلي شندي في الممتاز كانت ستقدم الفائدة الفنية المنتظرة للفريق، بإشراك ذات التوليفة المرشحة لخوض لقاء الأهلي المصري، من أجل الإطمئنان على جاهزيتها .

وذكر عمر النقي، أن الهلال خاض مباراة في البطولة العربية أمام المنامة البحريني، قبل ساعات من نزال صن داونز في أبطال أفريقيا، ولم يبادر النادي الازرق بطلب لتأجيل هذه المباراة، وقال: هناك وقت كاف قبل التوجه إلى القاهرة، وكان بإمكان الهلال خوض عدة مباريات في الدوري الممتاز .

وتحدث النقي عن مستوى الهلال أمام صن داونز، وقال ان الفريق إفتقد للتركيز المطلوب، الذي تسبب في النتيجة التعادلية وعدم تسديد ركلة الجزاء بالطريقة الصحيحة، التي كانت ستقود الهلال للعبور إلى الدور القادم، والذهاب إلى القاهرة للنزهة فقط .

وطالب النقي نجوم الهلال بعدم التهور في المباراة المقبلة، التي تتطلب الهدوء والتعامل مع مجريات المباراة بحذر شديد، وعدم التجاوب مع استفزازت لاعبو الأهلي المصري المعروفة في المباريات الأفريقية الحاسمة .

لاعب الهلال السابق عمر النقي، أكد في حديثه أن حكم لقاء الهلال وصن داونز، جامل مدافع الأزرق محمد أحمد إرنق، بعدم طرده بالبطاقة الحمراء، بعد المخالفة الكبيرة التي إرتكبها مع لاعب الضيوف .

وقال (النقي) أن نقطة ضعف الهلال حراسة المرمى، بعد أن ظل أبوعشرين يرتكب أخطاء فادحة، خاصةً في مباراتي صن داونز في جنوب أفريقيا وأم درمان، وأوضح أن صن داونز سجل هدفيه بذات الطريقة من أخطاء للحارس أبوعشرين، الذي لا يجيد التعامل التسديدات القوية جيداً، بعد أن ظل يتصدى للكرات أمام مهاجمي صن داونز، وأثمرت عن أهداف قاتلة في مرمى الهلال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى