رياضة

الهلال يستنكر ظاهرة مطاردة الجماهير للإداريين

استنكر أمين مال نادي الهلال، يحيى محمد خير، العديد من الظواهر السالبة التي صاحبت مباراة فريق الكرة الأول المنامة البحريني .

استضاف الهلال في ملعبه بأم درمان، مساء الإثنين (المنامة) في ذهاب الدور الأول من كاس الملك سلمان للأندية العربية .

وكشف أمين مال الهلال، أنه تلقى إتصالاً من مشجع أثناء المباراة، من أجل منحه تذكرةً لدخول الاستاد ومتابعة المباراة، مطالباً أنصار الهلال عدم الضغط على الإداريين في هذا التوقيت، بعد أن كان يقود عملية تنظيم المباراة من داخل الاستاد .

وواصل الفريق أول ركن يحيى محمد خير، حديثه الإذاعي الذي رصدته (الانتباهة) قائلاً: أعلن النادي منذ السبت الماضي منافذ بيع التذاكر من أجل تسهيل مهمة الجمهور في الدخول الى الاستاد، وأضاف: كانت المفاجأة عدم إقبال الجمهور على شراء التذاكر بالرغم من تحديد بعد المواقع داخل العاصمة الخرطوم .

وذكر إداري الهلال أن التدافع الذي حدث أمام (الجوهرة الزرقاء) يوم المباراة كان غير مقبول، وتسبب في إزدحام حول الاستاد .

وطالب الجماهير ضرورة شراء التذاكر الألكترونية قبل وقت كافٍ من موعد المباريات، وقال: كما يملك المشجع فرصة للحصول على التذكرة من هاتفه الجوال عبر التطبيقات البنكية المعروفة، وإبراز التذكرة لحظة دخوله الاستاد .

وأكد أمين مال الهلال، أن النادي لن يتخل عن طرح التذاكر الألكترونية عبر المنافذ المختلفة، وكذلك يسعى لمزيد من التجويد، وتحقيق النجاح المطلوب .

وهنأ يحيى محمد خير، أنصار الهلال بالنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق، والتي تزيد من حظوظه في التأهل إلى الدور القادم، وأشار أن الفريق قدم مباراةً جيدةً .

وأشاد بخطوة الجماهير قبل مباراة القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا، عندما تدافع أبناء الهلال لدفع قيمة تذاكر المباراة، التي تم حظر الحضور الجماهيري، وأعتبر أمين مال الهلال، ما حدث سابقة الأولى من نوعها عالمياً .

وختم إداري الهلال حديثه وقال أن التحضيرات لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي، في أبطال أفريقيا، تمضي بصورة جيدة، وتم إبعاد اللاعبين من متابعة مواقع التواصل الإجتماعي، حتى لا يتأثر عناصر الفريق بالشحن الزائد، والذي سيؤدي إلى نتائج سلبية، تؤثر على مسيرة الفريق في البطولة الأفريقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى