رياضة

المريخ يكمل مناوراته لصدام الترجي

يؤدي المريخ عصر اليوم تدريبه الرئيسي على أحد الملاعب الفرعية ببنغازي، لمواجهة الترجي التونسي عصر الجمعة في الجولة الخامسة لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا وحاسمة من أجل الابقاء على حظوظه قوية في التأهل إلى ربع النهائي قبل مواجهة الزمالك المصري في الجولة الأخيرة وقد أجرى الفريق أمس تدريباً قوياً ركز فيه فلوران على الجوانب البدنية والتكتيكية مع معالجة الأخطاء الفردية والجماعية واستقر بشكل رسمي على الدفع بالمدافع الأيسر بخيت خميس في خانة الارتكاز.

وفي سياق آخر سيكون على بعثة فريق المريخ العودة إلى الخرطوم الأسبوع المقبل بعد مواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة (17 مارس) في الجولة الخامسة لمجموعات أبطال إفريقيا بملعب شهداء بنينا في بنغازي.

وكان المريخ يسعى لمواصلة تحضيراته في بنغازي ومن ثم التحول إلى القاهرة لمواجهة الزمالك المصري في الأول من أبريل في الجولة الأخيرة من المجموعات.

وبحسب المتابعات فقد برمجت لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني مباراتين للمريخ في الدوري الممتاز بعد فراغه من مباراة الترجي، أمام أهلي مرويفي 22 مارس ومباراة أخرى تعقبها بأيام.

وتعمل لجنة المسابقات على أن يؤدي المريخ مبارياته المؤجلة دون مزيد من التأخير كون الاتحاد يسعى لإغلاق الموسم في 31 مايو، فضلاً عن مشاركة المريخ في البطولة العربية والتي يلتقي فيها بفريق تشرين السوري في 7 و11 أبريل بالسعودية.

ولم يلعب المريخ حتى الآن أي مباراة في القسم الثاني للدوري الممتاز، الذي لُعبت فيه خمس جولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى