أخبار الجريمة

(صوت السودان) يكشف وجود مجموعات خطيرة تعتدي على النساء في أكثر مناطق الخرطوم حيوية

الخرطوم – سعيد عباس
كشف تحقيق استقصائي اجراه (صوت السودان) عن وجود بيوت لممارسة الرزيلة وتجارة المخدرات، والجرائم، في أكثر المناطق حيوية في الخرطوم.
وبحسب جولة لمحرر “صوت السودان”، أن المنطقة المعنية تقع غرب شارع عبيد ختم بالقرب من الأدلة الجنائية الجنائية،
ووحدة مكافحة الإرهاب، وعلى محاذاة الجانب الشمالي دار القضاة، ومن الاتجاه الشمالي الغربي وحدة العسكرية التابعة لقوات الدعم السريع.
وتشكل تلال القمامة ومرتفعات “الزبالة ” والاوساخ واكوام قوارير البلاستيك سواتر طبيعية صالحة لمواراة سواءة كل ما حدث وما سيحدث.
وشكا مواطنون وموظفون بالمواقع من اعتداءات وتحرش على موظفات، تتم من قبل مخمورين، وقال نادر علي موظف علاقات عامة في احدى شركات بالمنطقة، إنهم عيّنُوا حراسة خاصة على أبواب شركتهم خوفا وحفاظا على سلامة العملاء والزبائن من المخمورين الذين يقطنون في تلك المساحة المتاخمة تماما لشركتهم.
وكشف عن اعتداء وتحرش على احدى موظفاتهم التي كانت قد أتت لتوها في الصباح الباكر لمزاولة عملها، وقال إن صراخ الفتاة قد لفت انتباه جميع المارة، ولولا لطف الله وعنايته لحدث ما لا يحمد عقباه.
ونوه إلى أنه المتحرش قد فرا داخل منطقة انقاض تلك المساحة ليتوارى خلف جمع كبير من زملائه المجرمين الذين يصعب التصدي لهم وهم داخل تلك المساحة التي اغلقوها عليهم تماما
وقال فضل المولى النو 53 عاما يعمل بائع مواشي في تلك المنطقة، إنه ترك المنطقة ورحل منها نهائيا خوفا من ان يقتل احد المجرمين وذلك بقوله بأنه في احد الأيام قام ثلاثة من شباب تلك المنطقة بجر “خروف” من بهائمه وقال بانهم همّوا بذبحه وأرادوا ان يقاوموه لولا انه تصدى عليهم بالسلاح الأبيض مع احد اقاربه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى