أخبار الجريمة

إيقاف (56) من تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات بشارع النيل وعبيد ختم

أعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أمس عن إيقافها (56) متهماً من تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات، وضبطها (20.383) كيلوجراماً من الحشيش وقطعتي سلاح ناري (مسدس)، وذلك إثر حملة شنتها بشارع النيل وعبيد ختم.
وكشفت الشرطة ــ حسب بيان صادر عن مكتبها الصحفي ــ أن عملية القبض على المتهمين تمت إثر الحملات المشتركة التي تسيرها لمحاربة المخدرات، وتمكنت خلالها من ضبط (20.383) كيلوجراماً من الحشيش و (7) حبات ترامدول مخدرة، إضافةً إلى قطعتي سلاح ناري (مسدسان، وذلك إثر حملة مشتركة سيرتها القوات المشتركة استهدفت تجار ومروجي المخدرات بشارع النيل وبري المعرض وشارع عبيد ختم وشارع الستين.
وأوضح (المكتب الصحفي للشرطة) أن قوة مشتركة من القوات النظامية المختلفة سيرت حملة كبرى استهدفت شارع النيل وبري المعرض وشارع عبيد ختم وشارع الستين، وقد أسفرت عن القبض على (56) متهماً من تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات، إضافة إلى ضبط ما يفوق (20) كليوجراماً من الحشيش المخدر وقليل من (الآيس كرستال) و (11) حبة (كوزموز)، بجانب ضبط (7) حبات (ترامدول) مخدرة وقطعتي سلاح (مسدس تركي الصنع).
وفي سياق متصل أكدت الشرطة إقامتها (4) محاضرات توعوية وإرشادية عن أضرار ومخاطر المخدرات، إضافة الى معرض تعريفي عن أنواع وأشكال الحبوب المخدرة الممنوعة وأنواع الحشيش البنقو والحشيش الأفغاني، بجانب إجراء لقاء إذاعي وتلفزيوني حول أضرار المخدرات.
الجدير بالذكر أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع بقية القوات النظامية درجت على تسيير حملات مشتركة للقضاء على المخدرات ومكافحتها منذ مطلع العام الجاري، وذلك بتوجيه من رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ووزير الداخلية المكلف الفريق أول شرطة عنان حامد محمد عمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى