رياضة

دعم ملياري من الوزارة الاتحادية لأندية الممتاز

أعلنت وزارة الرياضة بقيادة الوزيرة هزار عبد الرسول استراتيجية دعم الأندية في الموسم الرياضي  الحالي بـ18 مليار جنيه والتي تهدف للوقوف مع كافة  المناشط الرياضية لزيادة واستمرار النشاط  في البلاد.. جاء ذلك خلال  كلمة ممثل الوزارة مدير عام الرياضة  الأستاذ عبد الرحيم الصديق الحفيان في حفل تسليم الشركة الراعية المعدات الرياضية لأندية الدوري  الممتاز بأكاديمية كرة القدم بنمرة 2  .

وكشفت الوزارة عن عدد من التحديثات والتعديلات فى الاستراتيجية الخاصة بالدعم ، وذلك عبر مبادرات تختص بالعديد من الجوانب، وهي (الدعم المباشر–  و تطوير المنشآت الرياضية – وإعلان العام الحالي 2023 كعام لتطوير المنشآت  والتدريب والتأهيل عبر تسيير عدد من القوافل إلى عدد من الولايات منها ولاية النيل الأزرق وولاية نهر النيل ).

وأكد الأستاذ عبد الرحيم الصديق الحفيان مدير الإدارة العامة للرياضة بالوزارة  أن مبادرة الدعم المباشر شهدت في هذا العام زيادة في الدعم المخصص لأندية  كرة القدم   فيما سيستمر ذات الدعم المقدم لأندية الدوري الممتاز ولاتحادات المناشط المختلفة وبطولات الجمهورية  والمنتخبات الوطنية التي تمثل الوطن في المحافل الإقليمية والقارية.

زر الذهاب إلى الأعلى