أخبار

تفاصيل جديدة في قضية محاكمة تاركو وبنك الخرطوم 

رفعت المحكمة امس جلسة محاكمة مدير شركة تاركو للحلول المتكاملة سعد بابكر ، في قضيته التي دونها ضده بنك الخرطوم في مرابحات مالية الى السادس عشر من الشهر الجاري.
وعللت المحكمة الخاصة المنعقدة بمجمع محاكم جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي طيب الاسماء حجازي رفع الجلسة لاخرى الاثنين المقبل حسب موعدها كل اسبوع  بسبب التماس دفع به المتحريان الثاني والثالث ، افادا من خلاله منحهما فرصة للاطلاع على يومية التحري وماقاما به من تحريات فيها لطول الفترة الزمنية ومن ثم مثولهما امامها في الجلسة المقبلة للادلاء باقوالهما على ذمة القضية .
من جهته لم يبد الدفاع اي اعتراض على ذلك مما جعل المحكمة توافق على طلب المتحريين الثاني والثالث هما وكيلا النيابة (الطيب آدم عيسى ، وفيصل عمر دفع الله ) ، بامهالهما فرصة للاسبوع المقبل للحضور امامها وادلائهما باقوالهما على ذمة القضية بعد اطلاعهما ومراجعتهما لما ورد فيها .
فيما اشارت المحكمة كذلك في معرض الجلسة امس التي ترأس هيئة الاتهام عن الحق العام فيها رئيس نيابة عامة سنين عيسى حامد ، الى انها سوف تفصل في طلبي هيئة الاتهام عن الحق الخاص الشاكي بنك الخرطوم المتعلق باعادة ملف الدعوى للنيابة المختصة مرة اخرى ، الى جانب فصلها في طلب رئيس هيئة دفاع المتهم المحامي كمال اسماعيل ابو نايب المتعلق بالافراج عن موكله المتهم بالضمان العادي على ذمة الدعوى الجنائية .
الجدير بالذكر ان المحكمة سبق وان فرغت من سماع المحقق الأول في الدعوى وكيل النيابة محمد درار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى