رياضة

6 مباريات في الممتاز اليوم

تقام عصر ومساء اليوم السبت 6 مباريات ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحل الهلال في الثالثة والربع عصراً ضيفاً على فريق كوبر على ملعبه بمنطقة بحري، في لقاء يدخله الأزرق بشعار الانتصار فقط لتجاوز صدمة خسارته الأخيرة من الأهلي الخرطوم بهدف لهدفين حتى يدخل لقاء القمة أمام نده المريخ الخميس المقبل بمعنويات عالية ويريد الابقاء على فارق النقاط الأربع كما هي بينه و المريخ قبل اداء المباريات المؤجلة.

ويتصدر الهلال المسابقة بـ33 نقطة، واستعد لهذه المباراة بتدريبين تحت إشراف مدربه الكونغولي فلوران ابينيجي ومساعده خالد بخيت حيث ركزا على الجوانب البدنية والتكتيكية ومعالجة الأخطاء التي صاحبت مباراة الفريق أمام الأهلي الخرطوم مع تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يريد الفريق تنفيذها غداً وسط روح معنوية عالية وسط اللاعبين الذين تألقوا بشكل جماعي.

ومن جانبه يسعى فلوران إلى قيادة فريقه للفوز اليوم واعادة الثقة إلى اللاعبين قبل الجماهير حتى يكون فريقه في وضع نفسي جيد قبل مواجهة المريخ في لقاء القمة.

ويتوقع أن تشهد تشكيلة الهلال اليوم عددا من التعديلات على رأسها عودة الحارس الأول علي أبوعشرين بجانب قلب الدفاع الكونغولي فيكتور فيدينهو، والمهاجم الشاب جون مانو حيث يتوقع أن تتكون تشكيلة الهلال من (علي ابوعشرين في المرمى، اطهر الطاهر، محمد أحمد ارنق، فكيتور نانكي، فارس عبدالله، صلاح عادل، ولاء الدين خضر، عبدالرؤوف يعقوب، ليليبو مكابي، وليد الشعلة ،محمد عبدالرحمن.

أما فريق كوبر فقد اكمل هو الآخر تحضيراته لهذه المباراة بعدد من التدريبات ركز فيها الجهاز الفني على الجوانب البدنية والتكتيكية وتطبيق الاستراتيجية التي يلعب بها المباراة ويجلس كوبر في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.

وفي باقي المباريات يستقبل حي العرب بورتسودان ضيفه الأهلي مروي، فيما الشرطة القضارف ضيفاً على الأهلي مروي ،ويلتقي فريق توتي بحي الوادي نيالا فيما يستضيف حيدوب النهود فريق الفلاح عطبرة ويصطدم هلال الساحل بضيفه الأهلي شندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى