أخبار

تفاصيل ازمة المطار ورفض الميرغني النزول من الطائرة

نشبت أزمة كبيرة في مطار الخرطوم اليوم الاثنين قبيل نزول السيد محمد عثمان الميرغني من الطائرة الخاصة التي أقلته من القاهرة الى الخرطوم بعد تسعة اعوام من الغياب.

وكشفت (نبض السودان ) تفاصيل الازمة التي بدأت بعد وصول السيد الحسن الميرغني وبمعيته ابراهيم الميرغني قيادات الحزب الاتحادي للمشاركة في مراسم الاستقبال ، وهو الأمر الذي رفضه السيد محمد عثمان الميرغني ورفض معه النزول من الطائرة قبل ابعاد الحسن وابراهيم الميرغني من جموع المستقبلين تماماً واخراجهما خارج المطار ، وهو الأمر الذي تسبب في بعض الارتباك ، حيث يتم اقناع السيدين بالخروج من المطار بناء على رغبة رئيس الحزب ، لينزل بعدها السيد محمد عثمان الميرغني من الطائرة وسط الحشود التي جاءت لاستقباله.

وقال محللون ان موقف السيد محمد عثمان الميرغني تجاه الحسن وابراهيم الميرغني ناتج من الخلافات الاخيرة في الحزب والتوجهات السياسية المخالفة لرؤية الحزب التي قام بها المبعدان في الفترة الاخيرة.

الجدير بالذكر ان السيد محمد عثمان الميرغني كان قد وجه في خطابه الاخير الاسبوع الماضي نجله جعفر الميرغني بمهام نائب رئيس الحزب ووجهه بحسم كل التفلتات داخل الحزب مما يشير الى تصرفات ابراهيم الميرغني والحسن الاخيرة التي لم تجد رضاءً عن السيد محمد عثمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى