رياضة

الهلال يتمسك باستمرار الكونغولي فلوران

تفيد المتابعات الدقيقة، أن مجلس الهلال أعلن تمسكه باستمرار مدربه الحالي الكونغولي فلوران أيبينجي، حتى نهاية عقده مع قابلية التجديد لتنفيذ مشروع خطط مجلس الإدارة تجاه فريق الكرة، لتحقيق أول ألقابه الخارجية، ويشارك الأزرق في المسابقة الجديدة (دوري السوبر الإفريقي) بدايةً من الموسم القادم .

وتعاقد الهلال رسمياً مع مدرب نهضة بركان المغربي السابق في منتصف اغسطس الماضي، لمدة ثلاث سنوات، بعد أن أحدث تغييراً كبيراً على مستوى الفريق المغربي، ونجح في قيادته للتتويج بآخر نسخة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية .

جاءت الخطوة الزرقاء، عقب الهجوم العنيف الذي شنته جماهير نهضة بركان على مجلس إدارة النادي، بالتنازل عن المدرب الكونغولي لمصلحة الهلال، بعد أن طالب الأخير فسخ تعاقده بعد العرض المالي المحترم من النادي الأزرق، وطالب أنصار نهضة بركان بإعادة أيبينجي من جديد للنادي .

ويشهد مستوى بطل الكونفدرالية تراجعاً فنياً كبيراً في الموسم الحالي، وفشل في الحفاظ على لقبه عقب وداعه المبكر من دور الـ32 أمام الإتحاد المنستيري التونسي، وحملت الجماهير مجلس الإدارة الحالية مسؤولية تراجع الفريق في الموسم الحالي وخروج الفريق من البطولة الكونفدرالية مبكراً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى