رياضة

المريخ يتوجه إلى مروي صباح اليوم

تغادر بعثة فريق المريخ صباح اليوم إلى مدينة مروي وذلك لمواجهة الأهلي عصر غد الأربعاء في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، ويترأس البعثة القطاع الرياضي بجانب الجهازين الفني والإداري وكل اللاعبين عدا المصابين وستحل باستراحة سد مروي على أن يجري الفريق تدريبه الختامي عصر اليوم على ملعب المدينة الرياضية يضع فيه مدربه التونسي غازي الغرايري آخر اللمسات.

وقد أجرى المريخ صباح أمس تدريبه الرئيسي على ملعب وادي النيل، بمشاركة كل اللاعبين وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة غازي الغرايري ومساعده فاروق جبرة وقد اشتمل على الجوانب البدنية والتكتيكية مع اختبار التكتيك الذي يلعب به الفريق المباراة وظهر اللاعبون بمستوى جيد.

وفي سياق آخر عقد الأستاذ أيمن مبارك أبوجيبين رئيس نادي المريخ مساء الاثنين اجتماعاً مع اللاعبين الأجانب في الفريق، بحضور الأستاذ أسامة عبدالجليل نائب الرئيس للشؤون الرياضية.

واستمع الرئيس إلى اللاعبين والمشاكل التي واجهتهم في الفترة الماضية، واتفق الرئيس مع اللاعبين على ترتيب كل الأمور المتعلقة بهم بما يرضي الطرفين ويدفع مسيرة نادي المريخ للأمام.

ووعد اللاعبون رئيس النادي بتقديم أقصى ما عندهم في المباريات المقبلة حتى يتمكن المريخ من تحقيق مشوار ناجح في كل البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى