رياضة

حصاد الجولة السادسة للممتاز.. السوكرتا يتصدر.. والمريخ يستفيق

حملت الجولة السادسة للدوري الممتاز، أخباراً سعيدة لجماهير بورتسودان، بجلوس حي العرب على الصدارة بعد فوزه الغالي مساء الجمعة على ضيفه الأهلي الخرطوم بهدفين لهدف ورفع رصيده إلى 13 نقطة، بفارق نقطة عن الهلال والشرطة القضارف، فيما تراجع الأهلي شندي للمركز الرابع بالاشتراك مع الأمل عطبرة برصيد 10 نقاط لكلٍ.

أحرز هدفي حي العرب المهاجم صديق كوة، وقائد الفريق سبت جكسا، بينما أحرز أيمن عبد الرحمن هدف الأهلي الخرطوم الوحيد.

فيما حقق الهلال انتصاره الرابع توالياً على ضيفه الرابطة كوستي بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع الكونغولي ليليبو مكابي هدفين وهدف للأنغولي فيدينهو.

وكسب الأمل ديربي عطبرة بالفوز على شقيقه الفلاح بهدف عمر ترومبيل،   ليرفع الأمل رصيده إلى 10 نقاط متقدما للمركز الخامس، وتجمد رصيد الفلاح عند 4 نقاط، ليتراجع من المركز 12 إلى 14.

وعلى ملعب استاد الخرطوم استفاق المريخ من صدمة خسارته من الرابطة في الجولة الخامسة وحقق فوزاً غالياً على الأهلي شندي بهدف النيجيري اودو موسيس..

بهذه النتيجة، رفع المريخ رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر من 3 مباريات، بينما تجمد رصيد الأهلي شندي عند 10 نقاط في المركز الثالث، من 6 مباريات.

تقدم الشرطة القضارف بقوة إلى الامام بعد فوزه على ضيفه حيدوب النهود بهدف ابراهيم النسور ورفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد حيدوب في خمس نقاط.

وحصل الزومة على أول نقطة بعد اربع مباريات بعد تعادله المثير مع ضيفه حي الوادي نيالا 3/3، بينما رفع حي الوادي رصيده إلى 8 نقاط في وسط الترتيب.

وشهدت هذه الجولة مواصلة اللاعبين الأجانب للتألق خاصة في فريقي الهلال والمريخ حيث سجل الكونغولي ليليبو هدفين في شباك الرابطة ورفع رصيده إلى 4 اهداف في صدارة الهدافين بالاشتراك مع نادر بابكر مهاجم الشرطة وأيمن عبدالرحمن مهاجم الأهلي الخرطوم.. ورد النيجيري أودو موسيس على منتقديه وقاد المريخ للفوز على الأهلي شندي، فيما دشن الغاني مايكل بواغي مهاجم هلال الساحل هداف النسخة السابقة عودته وسجل هدف التعادل لفريقه في شباك هلال الفاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى