رياضة

المريخ يسقط أمام الرابطة كوستي بهدف دون رد

تجرع المريخ هزيمة قاسية خارج ملعبه أمام الرابطة كوستي بهدف دون رد، السبت، ضمن المرحلة الخامسة من الدوري السوداني الممتاز.

وتوقف المريخ في محطة ثلاث نقاط، من انتصار وحيد أمام الفلاح عطبرة، فيما وصل الرابطة كوستي إلى النقطة الثامنة.

ودفع الجهاز الفني للمريخ بتشكيلة ضمت كل من محمد المصطفى، صلاح نمر، محمد كسرى، حمزة داؤود، مازن محمدين، رمضان عجب، سليمان زكريا، التاج يعقوب، السماني الصاوي، وجدي عوض، وموسى حسين.

وجاءت الإنطلاقة هادئة من الطرفين مع هجمات متقطّعة للأحمر، من أجل التقدّم على أصحاب الأرض، غير أن الأخير كانوا على أعلى دقّة من التركيز.

وواصل المريخ ضغطه على دفاع الرابطة كوستي غير أن التعامل مع ختام الهجمة لم يكن على المستوى الأفضل، فضاعت عديد من الفرص، لينهي الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف.

ومع بداية الحصة الثانية، لم يجر مدرب الفريق غازي الغرايري أية تعديلات حيث دخل بذات العناصر، وكشر عن أنيابه من أجل الوصول إلى المرمى.

وكاد رمضان عجب أن يحرز الهدف الأول بعد تمريرة نموذجية، لكنها لم تفلح في منح الفريق التقدم.

وبعد مرور (10) دقائق، أجرى مدرب الفريق الغرايري تبديلاً قضى بخروج موسى حسين، التاج يعقوب، مازن محمدين، فيما دخل كل من أسكندر صامويل، إيريك كمبالي، وأحمد آدم.

ولم يسفر الضغط الهجومي للمريخ عن أن أية خطورة على مرمى الرابطة كوستي، لثبات عناصر دفاعه والتعامل مع الكرات بالصورة المثالية، وأجرى الغرايري تبديل رابع حيث دفع بخوسيه ماكايا في مكان السماني الصاوي، لتحسين الوسط ومساعدة الهجوم في تشكيل الخطوة اللازمة.

ودفع التونسي الغرايري بكرت آخر حيث دفع بطارق لوكا في مكان حمزة داؤود، من أجل تأمين مناطق الدفاع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى