رياضة

الهلال يتأهب للعودة بالنقاط كاملة من عطبرة

يواصل الهلال الأم درماني الظهور في عطبرة، ويواجه مضيفه الفلاح، عند السابعة إلا ربعاً من مساء الإثنين، في إفتتاح الجولة الرابعة للدورة الأولى، من النسخة (28) لمسابقة الدوري الممتاز.

يملك الهلال (6) نقاط من مباراتين ويحتل المركز الثاني، ولديه لقاء مؤجل أمام الزومة العاصمي، منذ الجولة الثانية، لإرتباط الأزرق بمواجهة (يانغ أفريكانز)، في دوري أبطال إفريقيا، ويسعى الفريق للضغط على الأهلي شندي المتصدر بالعلامة الكاملة (9) نقاط، لخطف الصدارة واستعادة مركزه المحبب .

وأكمل الفريق جاهزيته للمواجهة بآداء مرانين، الرئيسى جرى بملعب المدفعية عطبرة السبت، شهد تصحيح أخطاء مباراة الأمل جرت الجمعة، وحقق الضيوف فوزاً كاسحاً بلغ رباعية مقابل هدف .

 وأختتم الأحد بمسرح المواجهة بالملعب الرئيسي لأرض الحديد والنار، وإطمئن الجهاز الفني بقيادة الكونغولي على جاهزية عناصره، وسيوالي فلوران أيبينجي، إتاحة الفرصة لعدد من الأسماء الجديدة، للظهور في مباريات الدوري الممتاز، بغرض التجهيز للفترة المقبلة، ومن المتوقع ظهور (أبوجا) حارس المرمى الثالث أساسياً أمام الفلاح، بعد الإجتهاد الذي تعرض له زميله (أبوعشرين)، وتعرضه لإصابة في مباراة (فهود الشمال)، ويعمد الجهاز الفني على إراحته .

في الدفاع سيواصل الظهور أطهر الطاهر وفارس عبدالله، الأنغولي فيكتور، والكاميروني سالمون بانغا، في الإرتكاز سيعتمد على المتألق صلاح عادل والغاني إبراهيم إيمورو، في الوسط سيعود للمشاركة عبدالرؤوف يعقوب، إلى جانب استمرار تواجد النيجيري أجاجاون عابدول، الكنغولي مكابي ليليبو، وليد الشعلة، وعثمان ميسي في المقدمة الهجومية .

يجلس صاحب الأرض والجمهور، فريق الفلاح في المركز الرابع عشر برصيد (نقطة واحدة)، وأدى ثلاث مباريات في العاصمة، وخسر أمام مضيفه الأهلي العاصمي (0/ 1)، وتعادل في الثانية أمام كوبر (2/2)، وخسر الثالثة من المريخ (0/ 2)، وسيعود للظهور لأول مرة أمام أنصاره في النسخة الحالية من المنافسة .

وأبدى مجلس إدارة النادي والجمهور، إهتماماً كبيراً بتحضيرات النادي الذي يتبع لمنطقة (كنور) في عطبرة، من أجل تقديم الدعم المعنوي للاعبين، حتى يحقق الفريق الفوز الأول في المنافسة، وعلى حساب الفريق المرشح الأول للقب، والذي سوف يساهم في عودة الروح المعنوية للاعبين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى