رياضة

الهلال يرفع التمام لإنهاء مهمة عطبرة بنجاح

يختتم فريق الهلال مساء اليوم الأحد بملعب عطبرة، تحضيراته لمواجهة الفلاح الإثنين، في إفتتاح الجولة الرابعة للدورة الأولى لمنافسة الدوري الممتاز .

والجمعة فاز الهلال على مضيفه الأمل (4/1) باستاد عطبرة، وإرتفع برصيده إلى (6) نقاط في المركز الثاني، وقدم مستوىً مميزاً .

يشتمل المران الختامي على تجويد الاستراتيجية التي سيؤدي بها الأزرق اللقاء، وإختيار الأسماء التي تقود التشكيلة منذ البداية .

أمس السبت أدى فريق الكرة الأول بنادي الهلال، مرانه الرئيسي بمشاركة جميع اللاعبين الموجوددين مع البعثة، تحت إشراف الكونغولي فلوران أيبينجي مدرب الفريق وطاقمه المعاون .

الجهاز الفني وقف على أخطاء اللاعبين أثناء مباراة (فهود الشمال)، التي تسببت في استقبال الشباك الزرقاء هدف، بينما ضاع الثاني بعد أهدر ركلة جزاء من قبل أصحاب الأرض، وحذر الكونغولي من تكرار الأخطاء في مباراة الغد، وطالب بضرورة إنهاء مهمة مباراتي عطبرة بنجاح، والعودة إلى أم درمان بالنقاط كاملة .

وأشادت البعثة الإدارية بالنتيجة الكبيرة التي أحرزها الفريق أمام الأمل، وأشار مدير الكرة عبدالمهمين الأمين، أن الأزرق عازم على العودة بالنقاط كاملة من (أرض الحديد والنار)، وأضاف: الفريق قدم مستوىً أكثر من رائع، أكد جاهزيته للحفاظ على لقبه، وقال إن استعادة صدارة الممتاز مسألة وقت فقط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى