رياضة

صدام ناري بين المريخ والفرسان.. في ربع نهائي كأس السودان

يشهد استاد الخرطوم في السابعة من مساء اليوم الاثنين المواجهة القوية التي تجمع المريخ والأهلي الخرطوم في ربع نهائي كأس السودان في طريق التأهل إلى نصف النهائي ومواجهة الفائز من مباراة توتي والخرطوم الوطني التي تلعب على ذات الملعب عصر اليوم.

تمثل هذه المباراة تحدياً حقيقياً لفريق المريخ الذي يفقد 12 لاعباً من قائمته الأساسية لوجودهم مع بعثة المنتخب الوطني بأثيوبيا للتباري مع منختبها ودياً عصر اليوم بالعاصمة اديس ابابا، كما تدخل هذه المباراة ضمن تحضيرات المريخ لمواجهة الأهلي طرابلس في السابع من اكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقد استعد المريخ لهذه المواجهة بعدد من التدريبات تحت إشراف مدربه التونسي غازي الغرايري ومساعده كابتن فاروق جبرة، حيث عملا على رفع معدل اللياقة البدنية مع تجويد الجوانب التكتيكية وسط جدية من قبل اللاعببن الذين أظهروا روحاً عالية في التدريبات، ويتوقع أن يدفع الغرايري بتشكيل يقوده القائد رمضان عجب،و منجد النيل،و أحمد بيبو،و مروان السعيدي،  ورامي كورتوكيلا ومحمد كسرى وضياء محجوب  وسليمان زكريا،و الأنغولي خوسيه ماكايا، والكاميروني أوليفيه بومال والتاج يعقوب،و وجدي عوض والكولومبي برايان إيدينسون، وموسيس أودو وإيريك كامبالي.

ومن جانبه يسعى فرسان العاصمة إلى إقصاء المريخ والتأهل إلى نصف النهائي بعد خروجه من تمهيدي الكونفيدرالية، على حساب الأخضر الليبي وعقد معسكرا تحضيريا بطرابلس ادى خلاله ثلاث مباريات ودية وعادت بعثته للخرطوم أمس الأول.. ويعتمد مدربه صلاح نورالدين على تشكيل يقوده أحمد عبدالعظيم،و السموأل ميرغني،و أحمد تمبش،و نزار حامد، وخالد النعسان وعوض زايد، بجانب عدد من اللاعبين المميزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى