رياضة

سفيرة السودان في الجزائر تسجل ريازة لبعثة المريخ

واصل فريق المريخ تحضيراته بالعاصمة الجزائر استعداداً لمواجهة مضيفه شباب بلوزداد مساء الثلاثاء المقبل بمدينة عنابة ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا حيث أجرى مساء أمس تدريباً على أحد الملاعب الفرعية بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة في الجزائر والبالغ عددهم 24 لاعباَ وتحت إِشراف المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو ومساعده عبدالمجيد جعفر، واشتمل التدريب على الجوانب البدنية والتكتيكية وسط اداء عال من قبل اللاعبين الذين ظهروا بروح معنوية عالية وسيتدرب المريخ اليوم وغدا في العاصمة على أن يغادر مساء الأحد إلى مدينة عنابة تأهباً للمباراة.

وقد عمل رئيس النادي أيمن أبو جيبين على رفع الروح المعنوية للاعبين واشاد بمردودهم في المباريات السابقة وطالبهم بتقديم أقصى ما عندهم في مباراة الثلاثاء، من أجل تحقيق الفوز على شباب بلوزداد والاقتراب أكثر من ربع نهائي أبطال أفريقيا.

وفي السياق نفسه حرصت سفيرة السودان في الجزائر، نادية محمد خير عثمان، والوزير المفوض خالد حسن النعيم، على زيارة بعثة نادي المريخ، الخميس.

وكان المريخ قد فاز على ضيفه شباب بلوزداد، على ملعب شهداء بنينا، في مباراة الجولة الثالثة، بهدف دون رد من توقيع باولو سيرجيو من ركلة جزاء

ويتصدر الترجي التونسي، جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط).

أما المريخ يحتل وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثالث.

ويتذيل الزمالك، جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة.

 

#المريخ #الزمالك #الجزائر #بلوزداد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى