رياضة

الهلال يواجه نامونجو وديا اليوم

يبدأ الهلال معسكره الاعدادي بالعاصمة التنزانية دار السلام عندما يواجه في السابعة من مساء اليوم فريق نامونجو الذي يحتل المركز السادس بالدوري التنزاني وذلك في إطار تحضيراته لمرحلة مجموعات دوري أبطال افريقيا التي يبدأها بمواجهة صنداونز الجنوب افريقي في الحادي عشر من فبراير المقبل.

ويسعى الكونغولي فلوران ابينيجي المدير الفني للهلال للاستفادة من هذه التجربة بالوقوف على المستوى البدني للاعبيه بعد عودتهم من اجازة العشرة ايام التي منحها لهم، بالاضافة إلى خلق الانسجام بين القدامى والجدد.. وتشهد المباراة اليوم مشاركة الثلاثي، الطرف الأيمن الكونغولي استيفن ابويلا وعماد الصيني وطلال عادل بجانب الحارس الايفواري فوفانا عيسى،و الغاني ابراهيم ايمورو، الطيب عبدالرازق، محمد أحمد ارنق، عابدول أجاجون، لامين جارجو، جون مانو وليليبو مكابي.

إلى ذلك وصلت بعثة الهلال ظهر أمس الى العاصمة التزانية دار السلام لاقامة معسكر تحضيري حتى الخامس من فبراير المقبل استعداداً لمرحلة مجموعات دوري أبطال افريقيا ووجدت البعثة استقبالاً طيباً من اسرة السفارة السودانية في دار السلام وأعضاء الجالية هناك، بجانب نادي سيمبا الذي استقبل البعثة بالورود وحلت البعثة بفندق الهوليداي إن وخلد اللاعبون للراحة فيما اجرى الفريق تدريباً خفيفا مساء أمس بالفندق وكان عبارة عن تفكيك العضلات.

وكانت بعثة الهلال قد غادرت فجر أمس إلى تنزانيا برئاسة الكابتن عبدالمهيمن الأمين مدير الكرة في بعثة قوامها 35 فرداً من بينهم 22 لاعباً وكان في وداعها نائب رئيس النادي المهندس محمد ابراهيم العليقي رئيس القطاع الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!