أخبار

“تحرير السودان”: البرهان كتب فصلاً جديداً في تاريخنا أمام العالم

رصد صوت السودان

قال الناطق الرسمي لحركة جيش تحرير السودان المجلس القيادي موسى داؤد يحيى إن عبارة

“ستنتصر إرادة الشعب”، التي أطلقها القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، تعكس عمق قوة شخصية القائد وصدقه في التعبير عن عواطف الشعب السوداني.

وأضاف موسى بحسابة بفيسبول: لقد رفع القائد يده بقوة، مشيراً إلى التفاف الشعب حول قواته المسلحة، مما ترك انطباعاً عميقاً لدى الحاضرين في الجمعية، هذه الإشارة ليست مجرد حركة، بل هي رسالة قوية تؤكد أن الشعب السوداني يتمتع بإرادة صلبة، مشبعة بحب الوطن وحرصه على الدفاع عن قيمه ومبادئه.

وتابع :رفع يده عالياً، ليُلوِّح للعالم بأن السودانيين لا يفرطون في وطنهم، مهما تكالبت المؤامرات من هنا وهناك، وكأنه يقول للمتآمرين: “كفوا عن محاولاتكم، وإلا ستنالكم كفوف الشعب”.

بهذا، كتب القائد العام فصلاً جديداً في تاريخ السودان أمام العالم، معبراً عن قوة شخصية إنسان السودان الذي لا يرضى بالهوان. إن هذه اللحظة تجسد عزم الشعب على مواجهة التحديات، واستعداده للدفاع عن حريته واستقلاله.

في ختام هذه الرسالة، نستطيع أن نقول إن القائد عبدالفتاح البرهان يمثل رمزاً للتصميم والقوة، ويعكس آمال الشعب السوداني في غدٍ مشرق يستعيد فيه الوطن عافيته واستقراره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى