أخبار

جياد وترحال تزفان البشريات للمواطنين

بورتسودان : صوت السودان

وقعت شركة جياد لخدمات السيارات يوم أمس الأول بمدينة بورتسودان عقدا مع شركة ترحال لخدمات الأجرة تم بموجبه الاتفاق بين الجانبين على تقديم مجموعة ضخمة من الخدمات لتطوير مجال النقل لدى ترحال .

وكانت شركة جياد لخدمات السيارات إحدى شركات مجموعة جياد الهندسية وتحت ادارة اللواء دكتور مهندس كمال الدين عباس بخيت وقعت عقدا مع شركة ترحال تضمن مجموعة مميزة من الخدمات والامتيازات تمثل في اسعار تنافسيه ومعدات فحص وصيانه حديثه وبيوت خبره ممتازه وضمان علي الصيانه مع سرعه فائقه ودقة في العمل والانجاز

الى ذلك علم ( صوت السودان) ان الخدمات تشمل أيضا فحص السيارات بأحدث الأجهزة والتي استجلبتها شركة جياد مؤخرا لتواكب الطفرة الكبيرة والتي لازمت عمل الشركة طيلة الفترة الماضية .

يذكر ان شركة جياد استطاعت وفي وقت وجيز استعادة الكثير مما فقدته إبان الحرب و التخريب الممنهج الذي مارسته ميليشيا الدعم السريع ضد الشركة وبنيتها التحتية . حيث قامت الشركة باستعادة أعمال الشركة وفتح فروع للشركة في كل من بورتسودان و عطبرة في خطوة وجدت الإشادة من المواطنين

وكانت اتفاقية شركة جياد مع شركة ترحال هي امتداد لعمل و مساعي حثيثة للانفتاح داخليا وخارجيا حيث دشنت قبل فتره افتتاح اكبر مركز لصيانة السيارات بدولة جنوب السودان شملت البيع وخدمات مابعد البيع وكل أعمال الصيانه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى