أخبار

ماذا يحدث بالميناء الجنوبي في بورتسودان

صوت السودان

 

اشاد مدير عام قوات الجمارك المكلف اللواء صلاح أحمد ابراهيم بجهود جمارك الميناء الجنوبي بولاية البحر الاحمر والذي يمثل رأس الرمح في الإيرادات وتحقيقه للربط بنسبة 214 % من الربط المقرر له خلال الشهر المنصرم.
جاء ذلك خلال تفقده ادارة وجمارك الميناء الجنوبي يرافقه اللواء عبدالرحمن بدوي عبيد مساعد المدير العام للعمليات الجمركية، حيث كان في استقباله مدير الإدارة العامة لجمارك البحر الاحمر العميد احمد عمر محجوب ومدير دائرة جمارك الميناء الجنوبي ومنسوبيه وضباط دائرة الاعلام والعلاقات العامة.
وشكر في كلمته منسوبيه على تحقيق الربط السنوي الذي يعول على الحاويات بالميناء الجنوبي بعد ظروف الحرب وحث منسوبيه من الضباط وضباط الصف والجنود المرابطين على مزيد من العمل والانجاز .

واثنى سيادته على جهود كل العاملين بالمركز والولايات ، ووعدهم اياهم بمزيد من الزيارات وتوفير كل معينات العمل الاداري والفني والاجتماعى حتى يتمكنوا من اداء واجبهم الوطني. وحثهم على الاداء المهني المتميز والشفافية وتنفيذ السياسات والقرارات التي تصدر من الادارات المتخصصة .

من جانبه رحب اللواء عبد الرحمن بدوي عبيد مساعد المدير العام للعمليات الجمركية رحب بزيارة المدير العام وشكره على التواصل المستمر مع الضباط بالميناء الجنوبي والوقوف على الايجابيات ومعالجات الاحتياجات.
فيما شكر مدير جمارك الميناء الجنوبي العميد بخيت حسن بخيت القيادة واستعرض الاداء خلال الشهر المنصرم والذي جاء متميزا في الأداء الاداري والمالي والفني.
ويفيد اعلام قوات الجمارك ان برنامج زيارات السيد المدير العام لقوات الجمارك تأتي في اطار الوقوف على سير العمل ورفع المعنويات للقوات ومعالجة الاحتياجات لتحقيق المطلوبات،
حيث شملت الزيارة اجتماع تنويري مع قيادة الجمارك بالميناء وزيارات ميدانية لكل من ساحات الكشف والأشعة السينية والنافذة الواحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى