رياضة

تفوق على أساطير الدوري الإنجليزي الممتاز.. محمد صلاح يحقق إنجازا تأريخيا

رصد: صوت السودان

حقق لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، رقما قياسيا جديدا خلال مباراته ضد إيبسويتش تاون، حيث تمكن من خلالها تحطيم رقم قياسي بتسجيله هدفًا في مرمى إيبسويتش تاون على ملعب بورتمان .

هدف محمد صلاح في مباراة إيبسويتش تاون كان التاسع له في افتتاحية الموسم، مما يجعله اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في الجولة الأولى بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان محمد صلاح يشارك الرقم القياسي مع واين روني وفرانك لامبارد وآلان شيرار، حيث سجل هؤلاء النجوم الثلاثة 8 أهداف في المباراة الافتتاحية.

هدف محمد صلاح في إيبسويتش تاون، جعله يتفوق على أساطير الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا في تاريخ الدوري الإنجليزي في الجولة الافتتاحية.

تمكن النجم المصري من معادلة رقم واين روني، الذي ساهم بـ13 هدفًا خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة الافتتاحية للموسم، حيث وصل الفرعون إلى نفس الرقم من خلال صناعته هدف جوتا وتسجيله الهدف الثاني له.

منذ انضمامه إلى ليفربول في صيف 2017، لم يتمكن محمد صلاح سوى من تسجيل هدف واحد في المباراة الافتتاحية خلال موسم واحد فقط، وكان ذلك في الموسم الماضي أمام تشيلسي في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

لم يهدد النجم المصري بالخسارة في أي مباراة افتتاحية منذ انضمامه، وبالتأكيد لم يعرف ليفربول طعم الهزيمة في أول مباراة له في الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى