أخبار

صوَّره مواطن استعصى عليه حبس الدموع… فيديو يكشف ابشع انواع الإنتهاكات والإعتداء الجنسي على (25) فتاة

رصد: صوت السودان

تداول مدونون على وسائل التواصل الإجتماعي على نطاق واسع فيديو ظهر من خلال مواطن يُدعى الطيب ادريس موسي محمد سليمان ابن العمدة موسي محمد سليمان (تورشين) من ابناء قبيلة الفولاني كشف من خلاله ابشع انواع الإنتهاكات وحالات الإغتصاب والإعتداء الجنسي التي تعرضت لها (25) فتاة سودانية اختطفتها ميليشيا الدعم السريع إلى منطقة الضعين.

وحكي المواطن الطيب بأسى وحسرات بينما الدموع تتساقط من عينيه، حكى عن عن شخص تواصل معه ب(الماسنجر) وكشف له عن ظروف قاسية وطلب منه المساعدة وبالفعل قدم له المساعدة وكان يرسل له مبلغ من المال في مرة يطلب فيها المساعدة.

ويضيف المواطن الطيب وهو يمسح بقايا الدموع على خديه :وظل المتصل متواصلا معي حتى اليوم حيث تواصل معي عن طريق الفيديو بينما كان يتهمني بأني (كوز) و(فلولي) واثناء الحديث تحرك المتصل بالكاميرا ليشاهد المواطن الطيب حوالي 25 فتاة مربوطات ويمكن لاي شخص دفع مبلغ الف جنية وممارسة الرزيلة معهن بحسب تعبير المواطن الطيب.

وزاد: ويستمر المتصل بان هذا مانفعله ببنات الكيزان والفلول….

لم يستطيع الطيب المتابعة من هول ماشاهده ووجه رسالة في آخر الفيديو لهذا المليشي المتعاون مفادها أنك تساعد هذه المليشيا لانتهاك اعراضنا واهانتنا وإذلالنا بهذا الشكل وان ماتمارسه هذه المليشيا لم يحدث ولم نسمع به في كل العالم.

واضاف من خلال الفيديو أنني ود العمدة وحاليا الكاسرني والجارحني انو جزء منها ولو كان اخوانه طالعين من ضهر راجل واحد ما بقاتلوا مع المليشيا واستفسر عن سبب قتال اخوانو وغيرهم مع هذه المليشيا، وتساءل : هل لأن اخواتك بره وفي أمان .. وكان المواطن الطيب يجهش بالبكاء في اغلبية مقطع الفيديو لسوء ماشاهده…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى