أخبار

تمبور يدفع بقوة جديدة لمسارح العمليات بمحور الفاو القتالي

رصد صوت السودان

دفعت قوات حركة تحرير السودان جناح القائد مصطفي تمبور بقوات عسكرية جديدة لمسارح العمليات بمحور الفاو بقيادة المنطقة العسكرية واكد القائد تمبور خلال حفل تخريج القوات بحضور لجنة امن ولاية القضارف شرقي السودان استمرارهم في قتال ودحر المليشيات مع القوات المسلحة ضمن معركة الكرامة حتي يتم تحرير اخر شبر من السودان.

واضاف لم تكن هنالك موطئ قدم للمليشيات في السودان ورفض تمبور مبدأ التفاوض في منبر جدة او سويسراء في ظل سعي عدد من الدول لاذلال السودان والنيل منه بقيادة الشيطان الامارات. وتشاد.

وقال: سوف نحسم المعركة عسكريا ولدينا ما يكفينا من قوات لحسم المعركة عسكريا لتخليص الشعب السوداني من مليشيات الدعم السريع ونقاتل مع الجيش السوداني وندرك حجم المؤامرات الخارجية واعداء السودان موكدا استمرار تجميع واعداد القوات للقتال في،جميع مسارح العمليات. واتهم تمبور بعض الجهات الخارجية التي تسعي لتفكيك السودان لدويلات تقف ورائها دوائر اقليمة ودولية تريد اذلال الشعب السودان وتفكيكه.

وبعث القائد تمبور برسالة للقوي السياسية والحاضنة الرئيسية للمليشيات المتمردة لم يكن لكم موطي قدم في السودان وانتم تنفذون اجندة الغرب والامارات لانتهاك الشعب السوداني وتشريده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى