أخبار

مقـ ـتل لاجئة سودانية أمام مفوضية الأمم المتحدة بمصر

القاهرة صوت السودان

قتلت لاجئة سودانية، وأصيب آخرون بعد مشاجرة، نشبت بينها وبين آخرين يحملون الجنسية نفسها أمام مفوضية اللاجئين، بمدينة السادس من أكتوبر غرب العاصمة المصرية، وأصيب آخرون بإصابات متوسطة وشديدة الخطورة.

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث أكتوبر بدوي إطلاق أعيرة نارية بمحيط مفوضية اللاجئين وسقوط ضحية، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص والتحري مقتل سيدة في العقد الخامس من العمر اثر إصابتها بطلق ناري.

أشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية الى ان خلافا وقع بين سيدة ورجل يحملان الجنسية السودانية وتطور الخلاف بينهما فاخرج الرجل سلاح ماريا وصوبه تجاه السيدة ليطلق الرصاص ناحيتها ويرديها قتيلة ويفر هاربا.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، ونقلت المصابين إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي حضرت برفقة الشرطة، وحررت محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثمان للمشرحة، كما كلفت النيابة العامة بسرعة التحريات والسماع للشهود للوقوف على أسباب المشاجرة، وتواصلت النيابة العامة مع المفوضية السودانية للتعاون في كشف أسباب المشاجرة، خاصة وأنها وقعت أمامها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!