رياضة

مدرب الهلال: بطولة سيكافا خير إعداد لدوري أبطال أفريقيا

رصد صوت السودان

كشف الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني عن رغبته في إدخال 9 لاعبين في أجواء المباريات من خلال المشاركة في بطولة شرق ووسط أفريقيا (بطولة سيكافا للأندية).

وافتتح فريق الهلال السوداني مبارياته في بطولة سيكافا للأندية، اليوم الأربعاء، من ملعب عزام بتنزانيا، بالفوز على تيليكوم إف سي الجيبوتي بنتيجة (2-0) عن طريق قائده محمد عبدالرحمن.

وقال إيبينجي خلال حديثه للمركز الإعلامي بنادي الهلال عقب مباراة تيليكوم الجيبوتي: “بدأنا إشراك 9 لاعبين من مباراة اليوم ليكون الجميع في أجواء المباريات بأتم جاهزية ممكنة”.

وتابع: “نبهنا على لاعبينا ضرورة الانتصار في جميع مباريات سيكافا لأن هذه البطولة تعتبر تجهيزا لدوري أبطال أفريقيا، لأن مباريات الأبطال تطلب الفوز دائما للوصول إلى مراحل متقدمة”.

وأضاف: “لم نصل إلى الفورمة المطلوبة بعد، رغم الفوز الذي حققناه اليوم بهدفين، نعمل على تجهيز الفريق بشكل أفضل، مازلنا نعاني من فقدان الكرة بكثرة، ومن الضروري الوقوف على الأخطاء والعمل على معالجتها”.

واختتم مدرب الهلال: “فيما يتعلق بمشاركة الثنائي بوكو وكوليبالي، نعمل على تجهيزهما ضمن مجموعة أخرى من اللاعبين، أعتقد أنهما لاعبان جيدان وننتظر منهما الكثير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى