أخبار

إعادة تأهيل الأقسام والمراكز الشرطية في ولاية الخرطوم

متابعات - صوت السودان

وجّه مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم، الفريق إبراهيم أحمد شمين، بضرورة الإسراع في عملية إعادة تأهيل الأقسام والمراكز الشرطية في الفترة المقبلة، معلناً جاهزية الشرطة لتأمين المواقع والمؤسسات الحكومية.

وتفقد مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم قسم شرطة ام درمان شرق والقوات المشتركة بالخطوط الأمامية والتي تعمل بتنسيق تام بين كافة مكوناتها وهي تنتشر في المناطق الامنة مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به قوات الشرطة والقوات المشتركة في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد.

مؤكدا دعم شرطة الولاية لجميع الخطط والبرامج التي تساهم في تحقيق الأمن والاستقرار لانسان الولاية موجها بضرورة الاسراع في عملية إعادة تأهيل الاقسام والمراكز الشرطية في الفترة القادمة.

وبين شمين أن الشرطة استطاعت في الفترة الماضية ان تنتشر في المناطق الامنة وهي تقوم بتأمين المواقع والمؤسسات الحكومية في ام درمان وجميع مناطق الولاية مشيرا إلي جاهزية الشرطة في المرحلة المقبلة.

من جانبه أكد اللواء صالح حسن بخيت مدير شرطة محلية ام درمان استعداد قواته للانتشار في المناطق الامنة والقيام بواجباتها حتي يتحقق الأمن والاستقرار لانسان المحلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!