أخبار

“السافنا” يكشف حقيقة تصفية أنس عمر

متابعات- صوت السودان

نفى علي رزق الله الشهير بـ”السافنا” القائد الميداني بمليشيا الدعم السريع، اتهامات وجهت له بتصفية القيادي بالمؤتمر الوطني أنس عمر والمعتقل لدى المليشيا منذ أكثر من 10 أشهر.

وقال بحسب سودان تربيون إن ما يردده البعض عن تصفية أنس عمر غير صحيح، وأن “تصفية الأسرى والمعتقلين ليس من عاداتنا وتقاليدنا”،

وأشار إلى أنه لم يلتق بالأسير أنس منذ أن اقتادته قواتهم، مشيراً لعدم صلته بالمعتقلات الخاصة بمليشيا الدعم السريع في الخرطوم، باستثناء زيارات متقطعة قال إنه يتفقد خلالها الأسرى العسكريين.

في السياق أعترف السافنا بهزيمة قواتهم في مقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، ووصف ماحدث بالأمر العادي في ظل المكاسب الكبيرة التي حققتها قواتهم خلال الأشهر الماضية.

وأضاف “ليس من الأهمية الحديث عن فقداننا لمقر الإذاعة. سبق وأن فقدنا أعداد كبيرة من المقاتلين في عملية جبانة نفذها الجيش على معسكر للمفوجين للسعودية في اليوم الأول للحرب. هذه كلها خسائر ونتساءل بعد أن سيطر الجيش على الإذاعة هل قادر على المحافظة على هذا الموقع؟.. مازلنا نطاردهم في أم درمان وسنستمر في ذلك”.

ونفى السافنا بشدة وجود خلافات داخل أروقة مليشيا الدعم السريع، وقال إن جنود وضباط قوات الدعم مستوعبون لقضيتهم ومستمرون في القتال حتى تحقيق النصر.

وأكد أن “الجنود يصرفون رواتبهم وكذلك عتادهم الحربي مستمر ولا وجود لخلافات فيما بينهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!