أخبار

العطا: الجيش متماسك ويعمل وفق تكتيكات عسكرية مدروسة

أمدرمان- صوت السودان

أطمأن الفريق أوّل ركن ياسر عبد الرحمن حسن العطا عضو مجلس السيادة الانتقالي ومساعد القائد العام للقوات المسلحة، كل الشعب السوداني بأن الجيش متماسك ويعمل وفق تكتيكات عسكرية مدروسة وتسير وفق الخطة المرسومة و يجري تنسيق عالي جداً مع الشرطة داخل الخرطوم وفي كل الولايات والآن يقاتلون بروح معنوية عالية بجانب القوات المسلحة وبإلحاح منهم مع تمام جاهزيتهم للمراحل القادمة .

وحيا جهاز المخابرات الذي كان و سيظل على مدى المستقبل ركيزة لهذا الوطن .

وأردف “أننا نعمل بقوة وبثبات لبناء الدولة السودانية المعافاة من التشوهات التي خلقها وجود مليشيا الدعم السريع المدعومة من دويلة الشر لتفكيك السودان، وأكد أن بشائر النصر تلوح الآن وأضاف “نحن نثق أننا بدأنا السير في الطريق الصحيح لبناء الوطن رغم ويلات الحرب المؤلمة”.

وتابعا “لا نأبه لدعاوى لا للحرب ونقول نعم للحرب نعم للنضال نعم للجهاد في سبيل استئصال هذا السرطان والشعب السوداني يدفع ثمنا باهظا في سبيل تطهير هذه الأرض الطاهرة وليس هنالك عاقل يحب الحرب و يدعو لها لكنها مفروضة ومرغوبة من الشعب الذي يقف معنا وليس بجانبنا فقط”.

وأرسل التحية لشباب عطبرة قائلا: أنهم هتفوا ضدنا سابقا واليوم غاضبون وملوك الإشتباك في الخطوط الأمامية معنا لأن قضية الوطن واحدة لا اختلاف حولها.

واستقبل العطا وبحضور أحمد عثمان حمزة والي ولاية الخرطوم المكلف، محمد البدوي أبو قرون والي ولاية نهر النيل المكلف واعضاء اللجنة الامنية بالولاية في زيارة تأتي دعما للقوات المسلحة في حربها ضد تمرد مليشيا الدعم السريع التي اندلعت في منتصف ابريل من العام السابق وكانت الولاية قد سيرت قافلة لذات الغرض في وقت سابق من هذا الاسبوع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!