اقتصاد

بتنسيق من سهير عبدالرحيم.. مبادرة “فكة ريق” تتسلم دعمًا من الجيش

رصد- صوت السودان

تسلم رئيس مبادرة “فكة ريق” الصحفي عثمان الجندي، الدعم الثاني للمبادرة من المؤسسة التعاونية التابعة للقوات المسلحة، بتنسيق من الصحفية كاتبة عمود “خلف الأسوار” الأستاذة سهير عبد الرحيم ، التي عرفت بقيادتها عدد من المبادرات الناجحة التي أعانت قطاعات مختلفة من الشعب السوداني.

وتمت المبادرة أيضا بتوجيه من مدير المؤسسة اللواء ركن عادل العبيد وبتنسيق من العميد مهندس عبد المعين حسن عبدالكريم مدير الإدارة العامة لأسواق البيع المخفض والنقيب حسن سليمان.

واشتمل الدعم على كميات كبيره من (الدقيق ، السكر ، لبن البدرة، الزيت والشاي)، تكفي لمدة شهر.

وقال الجندي إن الزميلة سهير عبد الرحيم ، ظلت تتابع باستمرار سير المبادرة وتنسق مع المؤسسة التعاونية للقوات المسلحة من أجل استمرار دعم المبادرة.

ونوه إلى أن تجارب الشراكة في الاعمال الإنسانية مع صاحبة عمود “خلف الأسوار” يلتف حولها المجتمع للتأثير الإيجابي الكبير لسهير في المجتمع ، والاستجابة السريعة من جمهور الكاتبة الصحفية سهير الصحفية سهير عبد الرحيم لتقديم الدعم.

وتأتي مبادرة “فكة ريق” تفاعلاً مع الأوضاع المأساوية التي خلفتها الحرب الدائرة في السودان منذ 15 أبريل الماضي ، خصوصا في العاصمة الخرطوم وولاية الجزيرة ، ومدن بدارفور شهدت عمليات تهجير قسري للمواطنين من بيوتهم ومواقع أعمالهم ومؤسساتهم الخدمية بواسطة مليشيا الدعم السريع المحاولة، مما نتج عنه نزوح كبير للمناطق الأمنة بالعاصمة.

مواد الاعانة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!