أخبار

شرطة المرور تضبط 47 مركبة و7 ركشات مسروقة من الخرطوم

متابعات- صوت السودان

تمكنت الإدارة العامة للمرور، عبر إداراتها بالولايات من ضبط ( 44) مركبة مسروقة من ولاية الخرطوم و(7) ركشات، إضافة إلى (3) مركبات أخرى يشتبه فيها تحمل لوحات مرورية ترخيص الخرطوم.

 

وقال اللواء شرطة (حقوقي) سراج الدين منصور خالد مدير الإدارة العامة للمرور، إن هذه الضبطيات تأتي في إطار العمل المروري الرقابي الراتب، بهدف تحقيق عمليات الضبط والأمن المروري، عبر منسوبي المرور المنتشرين في عدد من ولايات البلاد غير المتأثرة بالحرب.

أكد خالد استمرار تنفيذ الخطط المرورية، الداعية لتحقيق السلامة المرورية بطرق المرور السريع والمحافظة على الأرواح والممتلكات، مثمنا أدوار منسوبي الشرطة المتعاظمة في تحقيق الضبط المروري.

مشيرا إلى أن هذه الضبطيات تمت باحترافية عالية ويقظة وتفان وإخلاص، من خلال الرصد والمتابعة والتدقيق في مستندات المركبات خاصة بطرق المرور السريع، تنفيذا لموجهات استراتيجية وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة الداعية للحفاظ على الأرواح الممتلكات .

 

وتأتي تفاصيل المركبات المضبوطة على النحو، مركبة تحمل لوحة مرورية بالرقم ( خ٥ / ٦٨١٣) ،الولاية الشمالية، مركبة قيتز باللون الأخضر تحمل لوحة مرورية برقم ( خ٥ / ٥٢٤٩٤) بعد فحصها بنظام المرور وعدم تطابقها بالنظام تم فتح بلاغ بقسم جنايات دنقلا برقم (٥٣٩١) تحت المادة (١٢٣).

فيما تمكنت شرطة الولاية الشمالية إدارة المباحث من استرداد (7) ركشات تحمل لوحاتها المرورية ترخيص ولاية الخرطوم إضافة لمركبة اكسنت مسروقة تحمل لوحة مرورية برقم ( خ3816) موديل (2015) من ولاية الخرطوم

وعبر فريق مكون من أفراد مباحث المرور تمكن من ضبط مركبات مشتبه في سرقتها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية فى مواجهة المتهمين وهي مركبة بوكس تحمل رقم لوحة مرورية ( خ1 / 6960 ) بقسم أم الطيور

كما تم ضبط (2) مركبة بوكس تحمل رقم لوحة مرورية ( خ6 / 65706) ولوحة أخرى بالرقم ( خ6 / 19894) قيد التحري بالقسم الأوسط الدامر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!