أخبار

تفقد الارتكازات المتقدمة.. والي النيل الأبيض يعلن تحمله المسؤولية الكاملة

القطينة- صوت السودان

قال والي النيل الأبيض عمر الخليفة عبدالله، إنه سيتحمل مسؤوليته الكاملة في إدارة الولاية في هذه الظروف الاستثنائية، ودعا إلى أهمية تماسك الجبهة الداخلية وان يظل المواطنين في منازلهم حفاظا عليها من السرقة والنهب.

 

اطمأنت اللجنة الأمنية بولاية النيل الأبيض برئاسة الوالي يرافقه اللواء شرطة سيف الدين احمد الحاج مدير شرطة الولاية والعميد محمود يحيى ابوالدهبايه مدير جهاز المخابرات والامن الوطني علي مجمل الأوضاع الأمنية والخدمية والإنسانية بمحلية القطينة.

وعقدت اللجنة اجتماعا بمكتب المدير التنفيذي لمحلية القطينة مع اللجنة الأمنية بالمحلية برئاسة صلاح صديق ابوعاقلة المدير التنفيذي لمحلية القطينة رئيس لجنة الامن بالمحلية واستمعت لتنوير حول الأوضاع الأمنية والخدمات الأساسية .

 

وقال المدير التنفيذي ان الأوضاع بالمحلية مستقرة تماما ، وأضاف أن المحلية سخرت كل امكانياتها لدعم القوات المسلحة والأجهزة الأمنية ، ودعا لأهمية معالجة مشكله الكهرباء وتوفير المياه والوقود للمرافق الأساسية.

 

وتفقد الوالي وأعضاء اللجنة سوق مدينة القطينة ووقفوا علي النشاط التجاري بالسوق وحركة المواطنين بالأسواق٬ كما تفقدت اللجنة الأمنية الارتكازات الامامية للقوات المرابطة من الجيش وهيئة العمليات والمستنفرين.

 

وقال والي النيل الأبيض أن الهدف من الزيارة هو الوقوف على الأوضاع الأمنية بالمحلية ، والاطمئنان علي إعداد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية المرابطة بالارتكازات وجدد التزام الولاية بتسخير كافة الإمكانيات لدعم القوات المسلحة وتعزيز الأوضاع الأمنية واسناد الأجهزة الأمنية التي تخوض معركتها ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة والمرتزقة والمأجورين والعملاء.

وفي ذات السياق اكد العقيد ركن خالد أحمد محمد عبدالعليم قائد اللواء ٢٦ بالفرقة السابعة أن القوات المرابطة في الخطوط الامامية جاهزة للذود عن حياض الوطن وانهم سيكونون حاجز صد للعدو في المنطقة الشمالية وأن الولاية لن تؤتي من محلية القطينة. فيما دعا العميد محمود يحيى ابوالدهبايه مدير جهاز المخابرات والامن الوطني بالولاية المواطنين لعدم الالتفاف للشائعات ، واكد قدرة الأجهزة الأمنية المرابطة بالقطينة بسحق العدو وتكبيده الخسائر في الرجال والمال والعتاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!