أخبار

رسالة من وزير الصحة إلى الجيش الأبيض

رصد- صوت السودان

بعث وزير الصحة السوداني، هيثم عوض الله برسالة إلى الجيش الأبيض، بمناسبة افتتاح مستشفى للنازحين بولاية الجزيرة، وقال في الرسالة:  السلام عليكم جيش الصحة الأبيض من كافة الكوادر الصحية بمختلف تخصصاتكم.

 

كل التجله والاحترام وانتم تمثلون الرحمة والإنسانية مع المهنية العالية وسرعة الإستجابة

 

لكم مني كل التحايا والتقدير والدعوات بان تزول المحنة باذن الله تعالي و تعود البلاد سلما و امانا

 

هذه رسالة موجهة لاطبائنا في المهجر في سابا و عبرهم لكل أطباء بلادي و كوادرنا الصحية

 

🌹 شكرا سابا نموذج المهنية و الاحترافية و الالتزام تجاه صحة المواطن السودانى

 

🌹 شكرا سابا و انتم تسطرون تقريرا كان مداده الدواء والغذاء و الكساء و عنوانه السخاء و العطاء والوفاء

 

أكتب لكم هذه السطور على عجالة و انا اتصفح تقريركم لعطاء ستة أشهر مضت و انتم تسطرون قبل ذلك تلاحما ووقوفا و سندا لنا و للمواطن وصحته.

 

🌱عرفناكم منذ نشاتكم و أنتم تتلمسون حوجة الصحة و حوجة المواطن في كل بقاع السودان فعرفتكم نيالا و شهدت مشاريعكم ولايات الوسط و وصلت أعمالكم أقصي الشمال.

 

🌱 تنوعت و تدرجت أعمالكم من الدعم المباشر للطوارئ و الكوادر الصحية في واجهة تقديم الخدمات الصحية مرورا بتوفير الإمداد و المستهلكات والأجهزة و ختاما بالمشاريع التنموية التي تسهم في بناء النظام الصحي كمحطات الأكسجين و التاهيل للمرافق الصحية و غيرها و كان تتويج أعمالكم بتاثيث و تأهيل و تشغيل مستشفي يحمل اسم سابا بولاية الجزيرة يقف شامخا رمزا لكل معاني الوطنية و التكافل.

 

🌱 كانت مشاريعكم تقوم على التواصل المباشر مع كوادر الميدان و تتم صياغتها في تواصل تام بيننا و بينكم و باستثمار لما هو مخصص لها من مبالغ فيما يحقق و يحفظ صحة المواطن السوداني فكانت توافق أولويات النظام الصحي و تناسب حاجة المواطن و كان مشروعكم حيثما وقع نفع.

 

🌱 شكرا لكم و انا اتصفح تقرير أداء لستة أشهر مضت. يعكس الإحترافية في كتابة التقرير كما هي الاحترافية فيما حواه من مشاريع …و الجواب من عنوانو.

 

🌱بلدنا ما بتستاهل الحصل ليها ولكن قدر الله نافذ. و باذن الله تعود قوية و نعود اقوياء عاجلا غير اجل. وكذلك فان انسان السودان يستحق أن يخدم و ان يكرم و ان يمد يده للاخرين لا ان تكون يده هي السفلي…. فكنتم خير عون و سند لنا طيلة هذه الفترة. و كانت اياديكم بيضاء من غير من و لا اذي. انشطة و بر امج تحدث عن نفسها من غير افتتاحات و لا كرنفالات و لا قص شريط.

 

🌱الدكتور ياسر واعضاء المنظمة. لكم منا كل الإحترام والتقدير. و نسأل الله أن يجعل ما قدمتوه و تقدمونه في صحائف أعمالكم وصدقات جاريه لكم و لاهلكم. و من خلفكم أناس كثر (لا نعلمهم ولكن الله يعلمهم) فلا نملك الا نشكر كل من ساهم او دعم بفكره او ماله او قلمه او كلمته و لا يسعنا اكثر مما نقول جزاكم الله خيرا.

 

🌱و دوما نذكر و نتذكر وصايا ديننا الحنيف (ان خير الناس أنفعهم للناس والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه) كان الله لكم عونا ووفقكم و ايدكم و ردكم الي بلدكم سالمين غانمين تسهمون في اعادة بنائها و اعمارها

و نسال الله ان يبسط في ربوع بلادنا الأمن و السلام والرخاء و المحبة و حتما باذن الله سنعود و ما ضاقت الا لفرج ولن يغلب عسر يسرين.

و السلام عليكم

د هيثم عوض الله

وزير الصحة الاتحادي المكلف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!