أخبار

مستشار المليشيا ننبه بعض أبناء دارفور الذين ينفذون سياسات الفلول ان دارفور تحررت

 رصد :صوت – السودان

نشر يوسف عزت عبر منصة اكس

 تغريدة كتب فيها :-

 الانتصارات المتوالية لأشاوس الدعم السريع وتحرير ولايات دارفور وإستلام الفرق العسكرية التي ظلت استخباراتها تحيك الفتن وتوزع السلاح للقبائل من أجل استمرار الصراع بين مجتمعاتنا المحلية على مدى عقود، هو نصر لأهل دارفور والسودان، وتحرير الفرقة عشرين / الضعين هو انتصار كبير ولا يكتمل إلا بتحرير كامل السودان، سلماً أو حرباً من قبضتهم، وتأسيس الدولة على أسس العدالة والمساواة والسلام.

نناشد أهلنا على إمتداد دارفور أن المسؤولية الآن تقع علينا لحماية مجتمعنا من العنف القبلي والانقسام، وأن أهل دارفور دفعوا ثمناً غالياً من الأرواح خلال العقود الماضية وجاءت لحظة يجب أن يتوقف فيها كل ذلك وتأسيس سلام مجتمعي شامل وهزيمة مخططات الفلول التي تراهن على ضرب مجتمعاتنا بعضها ببعض.

 ننبه بعض أبناء دارفور الذين يريدون تنفيذ السياسات القديمة لصالح الفلول والعمل لصالحهم، أن دارفور تحررت وندعوهم لعدم جر دارفور إلى صراعات جديدة، وأن أهل دارفور لن يتسامحوا مع ذلك، وما زال الباب مفتوحاً للحوار لتجنيب دارفور أي شكل من أشاكل العنف، وأما من أراد أن يقاتل لصالح الفلول عليه التوجه لمكان آخر غير دارفور.

التحية لقيادة وضباط وجنود الدعم السريع الذين يصنعون كل يوم نصر تلو الآخر في مسارح العمليات، وأن كل ذلك سيصنع الدولة السودانية الجديدة الخالية من الحروب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى