أخبار

لجان أحياء بحري: السودان وشعبه مازال علي مقررات مؤتمر اللاءات الثلاثة. 

رصد – صوت السودان 

أكد بيان أصدرته لجان مقاومة أحياء بحري عن تايدهم لعملية طوفان الاقصي.

يأتون

من درب رام الله ، او من جبل الزيتون

ياتون مثل المن والسلوي من السماء

ومن دمي الاطفال ، من اساور النساء

ويسكنون الليل ، والاحجار ، والاشياء …

من حزننا الجميل ينبتون

 

جماهير شعبنا الأبي :

 

رغم أننا نمر بأزمة سياسية ومنعطف تاريخي، إلا أننا لن نظل مكتوفي الأيدي أمام ما يمر به إخوتنا في فلسطين ومن هم تحت الحصار وبين زخات الرصاص والموت من الجوع.

 

تبارك لجان أحياء بحري للشعب الفلسطيني المقاوم وكتائبه المقاومة بالعملية البطولية الواسعة النطاق والتي تسمي ( طوفان الأقصي) المكللة بالظفر والانتصار والروح المعنوية التي بثت من جديد في نفوس المقاومين ضد الاحتلال ، حيث انه في هذه اللحظات تتقاسم الشعوب الماسي والوجدان المشترك بالقضية وتواجه صلف الانظمة العسكرية الصهيونية والنصر ات لا محالة .

 

إن هذه العملية المحكمة والظافرة هي رد حاسم علي جرائم الاحتلال وعلي قادة الانظمة التي تقف خلف هذا الكيان الصهيوني وتدعم التطبيع مع إسرائيل او الحياد ان هذه القضية ( قضية الشعب الفلسطيني ) قضية حق والحق لا يموت ولو بعد حين .

 

اننا في لجان بحري ندعو القوي الثورية من رفاقنا من لجان المقاومة ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية السودانية لتصدير موقف موحد في مواجهة الاحتلال الصهيوني وإرسال رسالة واضحة من السودان لبقية شعوب العالم العربي والدولي أن السودان وشعبه مازال علي مقررات مؤتمر اللاءات الثلاثة حيث لاصلح لا اعتراف لا تفاوض .

 

( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

لجان مقاومة أحياء بحري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!