أخبار

شرطة نهر النيل تطمئن على إستعدادات السجل المدني للعودة العمل

الخرطوم- صوت السودان
وقف اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة ولاية نهرالنيل على إستعدادات إدارتي السجل المدني والجوازات بالولاية لعودة العمل تزامنا مع تشغيل مصنع الجواز الإلكتروني بمدينة بورتسودان.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التي قام بها الاربعاء إلى مباني الجوازات والسجل المدني بعطبرة حيث استمع في إدارة الجوازات لتنوير من العقيد شرطة محمد تاج السر مدير الجوازات حول الترتيبات الفنية والإدارية التي أنجزتها إدارته إستعدادا لتدشين العمل في محليتي عطبرة وشندي.

وطاف على أقسام صالة الجوازات موجها بتقديم خدمة راقية ومريحة للمواطنين وتوفير الإجلاس والتكييف والمياه بالإضافة لسرعة الإجراء ووضوح الخطوات. عقب ذلك توجه سيادته لإدارة السجل المدني.

واستمع الى شرح مفصل من العميد شرطة عماد عبد اللطيف الذي أشار في حديثه الى تمكن إدارة السجل المدني من إنقاذ السيرفر الرئيسي الذي يحتوي على كافة بيانات المواطنين الأمر الذي سيجعل عودة كافة معاملات السجل المدني الي سابق عهدها أمرا ممكنا.

وجدد مدير شرطة الولاية توجيهاته بالإهتمام ببيئة العمل وجودة الخدمة المقدمة للجمهور وأكد على إستمرار شرطة الولاية في دعم كافة الجهود التي تهدف الى الإرتقاء بأداء السجل المدني والجوازات وتذليل العقبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!